العتال: رئيس الزمالك شخص متناقض.. ويبحث عن مصلحته على حساب القانون

الجمعة 24 مايو 2019 -01:26
هاني العتال
خاص
رد هاني العتال، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على الهجوم، الذي شنه عليه رئيس الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، واتهامه بأن اللجنة الأولمبية، تعمل لمصلحة العتال.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن رئيس القلعة البيضاء الحالي لا يحترم أحد وشخص متناقض، ومن أيام كان يوجه الشكر للجنة الأولمبية، وحاليًا يهاجمهم بشكل مثير للدهشة.


وقال "العتال" في تصريحات صحفية: رئيس الزمالك يبحث عن مصلحته فقط ويسعى لتنفيذ مايريد ولو على حساب القانون.

وأشار هاني العتال، إلى أنه يكن كل الاحترام والتقدير لوزارة الشباب والرياضة والدكتور أشرف صبحي وللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، لأنهم أولًا وأخيرًا ينفذون القانون، ونحن في دولة مؤسسات وأنهم لن يجاملوا جهة على حساب أخرى، وخاصة أنه يوجد جهات تراقب عليهم، وبالتالي سينفذون القانون بالحرف الواحد.

وكان رئيس الزمالك، عقد جلسة مع هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد وعضو اللجنة الأولمبية، وأبدى خلال جلسته استعداده لإنهاء الصراع الحالي والتوصل لحلول مع اللجنة الأولمبية مقابل اعتماد الجمعية العمومية، التي أقامها في شهر أغسطس من العام الماضي.

وكان هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك على الجلسة، التي جمعت رئيس الزمالك مع هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد، وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، في مقر القلعة البيضاء، من أجل بحث حلول لأزمة الجمعية العمومية، التي عقدت في شهر أغسطس 2018، والتي رفض مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية اعتمادها بسبب مخالفة شروط الإعلان وإقامتها.

وأكد هاني العتال خلال تصريحاته الصحفية على أن الجلسة ودية ولم تكن ملزمة بأي قرارات لأن عمومية الزمالك باطلة واللائحة باطلة، وليس من المنطق أن يجتمع أعضاء من الأولمبية مع رئيس القلعة البيضاء والحديث في أمور مخالفة للقانون وبالتالي ماحدث عار بمعنى الكلمة.


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • البوصلة نيوز| شاهد.. تعرف علي كيفية تشخيص وعلاج " الثعلبة "
    • البوصلة نيوز| شاهد..بروفيسور مغربي يقدم نصائح للحفاظ علي سلامة العمود الفقري
    • شاهد.. خناقة بين الشركات العقارية في معرض الأهرام العقاري والأمن يتدخل لفض الأشتباك
    • شاهد.. رياض محرز يعتذر للشعب المصري عن عدم مصافحة رئيس الوزراء في نهائي بطولة أفريقيا
    • البوصلة | شاهد ملخص مشوار منتخب الجزائر في بطولة كأس أمم إفريقيا

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015