الزمالك يكتسح بيراميدز بثلاثية ويتوج بطلا لكأس مصر

الأحد 08 سبتمبر 2019 -10:38
خاص
توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب بطولة كأس مصر، بعد اكتساح بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد برج العرب، ضمن نهائي بطولة كأس مصر.

وشهدت الدقائق الأولى عدة فرص خطيرة للفريقين، حيث كانت البداية مع فرصة خطيرة للغاني جون أنطوي، مهاجم بيراميدز، الذي استغل كرة عرضية من عبد الله السعيد من ضربة ثابتة أعادها على جبر للمهاجم الغاني أمام المرمى، إلا أنه أطاح بها بعيدا.

فيما أهدر التونسي فرجاني ساسي فرصة ذهبية للزمالك من خطأ فادح لأحمد الشناوي، حارس بيراميدز، بعد سقوط الكرة من يده، إلا أنه سددها عاليا، كما أهدر محمود شيكابالا فرصة أخرى بعدما راوغ أكثر من لاعب.

بعدها استمر مسلسل إهدار الفرص من الفريقين حيث أهدر مصطفى محمد فرصة للزمالك، بجانب ضربة رأسية قوية للتونسي فرجاني ساسي تصدى لها الشناوي ببراعة، فيما رد إبراهيم حسن بتسديدة أرضية قوية أخرجها محمد عواد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

11 صورة ترصد فرحة لاعبي الزمالك بهدف أوباما في بيراميدز

وفي الشوط الثاني، تفوق الزمالك بشكل واضح وتعددت هجماته وفي إحداها نجح شيكابالا في الهروب من الجبهة اليمنى ليمرر إلى أوباما أمام المرمى محرزا الهدف الأول للفريق الأبيض.

ورغم محاولات بيراميدز بالعودة، غلا أن المغربي أشرف بنشرقي خطف الهدف الثاني من ضربة قوية لتنتهي المباراة إكلينيكيا، قبل أن تشهد الدقيقة 83 هدفا مغربيا خالصا للزمالك أحرزه بنشرقي من تمريرة محمد أوناجم، لتنتهي المباراة بفوز كبير للأبيض.
الزمالك يكتسح بيراميدز بثلاثية ويتوج بطلا لكأس مصر
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"
    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي
    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015