الزمالك يتعادل أمام إف سي مصر بالدورى

الأحد 06 أكتوبر 2019 -10:03
الزمالك ونادى مصر
خاص
تعادل الفريق الأول لنادي الزماك إيجابيا أمام إف سي مصر بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.
وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل يضم محمد عواد في حراسة المرمى ومحمد عبدالسلام ومحمود حمدي “الونش” وحمدي النقاز وعبدالله جمعة في خط الدفاع وأحمد سيد “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد أونجم وأشرف بن شرقي وكريم بامبو في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .
وسيطر الزمالك على مجريات اللعب مبكرا في محاولة لتسجيل هدف التقدم واعتمد الفريق على التحضير من عمق الملعب عن طريق أونجم وبن شرقي وبامبو . وبدأت ملامح الخطورة للزمالك بعد كرة طولية استقبلها أونجم على حدود المنطقة وحولها عرضية خطيرة لكن دفاع نادي مصر أخرجها لركنية في الدقيقة الثامنة . وتحصل الزمالك على ركلة حرة على حدود المنطقة في الدقيقة 14 لكن تعامل معها دفاع إف سي مصر ثم حاول أوباما التوغل داخل المنطقة وتعرض للإعاقة من الدفاع لتضيع معها فرصة جديدة للزمالك.
وأسفر الضغط الزملكاوي عن الهدف الأول عن طريق بن شرقي الهدف في الدقيقة 16 من عمر المباراة بعد كرة طولية من أوباما وضعها اللاعب المغربي في مواجهة الحارس داخل المنطقة ليسددها قوية تسكن الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .
ورغم تقدم الزمالك إلا أن الضغط الأبيض استمر حيث مرر النقاز عرضية من الجانب الأيمن حولها أوباما برأسية من داخل المنطقة تمر بجوار القائم في الدقيقة 22.
وحاول إف سي مصر الاعتماد على المرتدات في الدقيقة 26 وحصل على ركنية من الجانب الأيمن ومرت العرضية من عواد وحولها لاعب نادي مصر برأسية تمر بعيدا عن المرمى. وأهدر الزمالك فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 31 بعد كرة طولية داخل منطقة الجزاء حاول عليها أونجم وسط إنفراد لاعبين من الزمالك أمام المرمى لكن الكرة تطول وأخرجها دفاع مصر قبل عرضية من أونجم إلى ركنية وتضيع معها فرصة خطيرة. وانطلق أونجم من الجانب الأيمن وليتعرض للإعاقة ليحصل الزمالك على ركلة حرة على حدود المنطقة وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لكالوشا لاعب إف سي مصر ومرت الكرة عرضية من عبدالله جمعة شتتها الحارس بقبضة يده وسددها زيزو من خارج المنطقة لكنها مرت بدون خطورة .
واستمرت محاولات الزمالك برأسية من عمر السعيد داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من ركنية ولكن لم تشكل خطورة لتتحول الكرة لركلة مرمى لنادي مصر . ودفع نادي مصر بأولى تغييراته بنزول محمد جمال تريكة بدلا من أحمد الصعيدي لزيادة الكثافة العددية في منطقة الوسط الهجومي في الدقيقة 35. وكثف نادي مصر من محاولاته في وسط الملعب بالتحضير بالكرة من العمق ولكن بدون أي خطورة على مرمى عواد قبل أن تظهر أول ملامح الخطورة في الدقيقة 39 من عن طريق كرة عرضية من الجانب الأيمن وصلت لمصطفى سلطان داخل المنطقة في مواجهة عواد ليسددها لاعب إف سي مصر أعلى العارضة في أول فرصة حقيقية للفريق . ونشط نادي مصر وحاول مبادلة الزمالك الهجمات ومن كرة مشتركة حصل محمد عبدالسلام على بطاقة صفراء وركلة حرة لنادي مصر بوسط الملعب بعدها احتسب الحكم دقيقتين كوقت بدل ضائع لم تشهد خطورة وسط محاولة للزمالك هجومية لكن عمر السعيد كان في موقف تسلل .
ومن كرة مرتدة عرضية من الجانب الأيسر ارتدت بعرضية جديدة أرضية داخل المنطقة نجح عمر حبشي لاعب إف سي مصر في هز الشباك الزمالك معلنا عن هدف التعادل .

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019
    • شاهد..هشام عز العرب:CIB يقود التغير في المجتمع عبر تحقيق المساواة بين الرجال والنساء
    • شاهد.. حسين أباظة: " التجاري الدولي" يستهدف استحواذ مصر على عرش " الاسكواش" ل 20 سنة قادمة
    • شاهد.. السيد القصير"البنك الزراعي اول بنك يقدم تمويل سلاسل القيمة بالقطاع الزراعي في مصر "

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015