الرجاء يعلن زيادة عدد المصابين بفيروس كورونا لـ 8 لاعبين

الإثنين 19 أكتوبر 2020 -11:44
خاص
أعلن نادي الرجاء المغربي عن نتائج التحاليل الخاصة بفيروس كورونا المستجد، والتي خضع لها لاعبي الفريق عقب مواجهة الزمالك، والتي جمعتهما مساء أمس الأحد بدوري أبطال إفريقيا.

وأصدر نادي الرجاء المغربي بيانًا رسميًا جاء فيه: "نتائج المسحة الطبية الخامسة عشر لنادي الرجاء الرياضي، توصل نادي الرجاء الرياضي بنتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها صباح يوم الاثنين مكونات الفريق الأول، من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري".

وتابع البيان: "وإثر إجراء ما مجموعه 53 اختبارا، أظهرت النتائج وجود 7 حالات إيجابية من بينها 6 حالات لدى اللاعبين، تضاف للحالتَين المسجلَتَين يوم السبت الماضي، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 8 حالات مؤكدة في صفوف لاعبي الفريق الأول لنادي الرجاء الرياضي".

ومن المنتظر أن يلتقي فريق الرجاء الرياضي مع نظيره فريق الزمالك المصري، يوم السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب إستاد القاهرة الدولي لكرة القدم.

وكشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن حقيقة تأجيل لقاء الزمالك والرجاء بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف النادي المغربي.

وقال المصدر في تصريحات صحفية "، إنه لن يتم تأجيل مباراة الزمالك والرجاء بعد ارتفاع الإصابة في الرجاء، خاصة بعد إصابة 4 لاعبين اليوم.

وأوضح المصدر: "سيجري تأجيل اللقاء في حالة واحدة فقط، إذا كان العدد على دكة البدلاء أقل من 3 لاعبين بخلاف وجود 11 لاعبًا أساسيًا في الملعب بتشكيل الفريق".

وحقق نادي الزمالك الفوز بهدف دون مقابل، على مضيفه الرجاء المغربي، في ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، أحرزه أشرف بن شرقي، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

ويحتاج الزمالك للفوز أو التعادل بأي نتيجة في لقاء العودة لحسم التأهل لنهائي البطولة الإفريقية.

 

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز
    • رئيس شركة ثمار يتوقع صعود مؤشرات البورصة خلال خلال الربع الأخير من العام إذا تحققت هذه المطالب ..
    • شاهد| "انتصارات أكتوبر".. ملحمة تاريخية سطرها الجيش المصري

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015