الدوري الألماني .. دورتموند يهزم بريمن بثنائية

السبت 22 فبراير 2020 -09:17
خاص
واصل النجم النرويجي إيرلنج براوت هالاند، تألقه مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بعدما قاد أصحاب ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، اليوم، لتحقيق انتصار مهم على حساب فيردر بريمن، بثنائية دون رد، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري.

وسجل هالاند الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة 66، بعد عرضية متقنة من زميله أشرف حكيمي، ليحسم الثلاث نقاط لصالح فريقه. ورفع المهاجم الشاب رصيده إلى 9 أهداف، خلال 6 مباريات فقط خاضها في منافسات الدوري الألماني، منذ انتقاله لصفوف دورتموند. كما رفع هالاند رصيده إلى 12 هدفا في 8 مباريات في مختلف المسابقات، بعدما نجح في التسجيل بأول مباراة له في كأس ألمانيا، وفي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان، كما أصبح رصيد هالاند 30 هدفا خلال 40 مباراة منذ بداية الموسم في مختلف المسابقات.

ويقدم هالاند أداءً رائعاً منذ بداية الموسم، حيث تألق مع فريقه السابق سالزبورج النمساوي، ليلفت أنظار جميع الفرق الكبرى في أوروبا، لكنه فضل الانتقال لفريق بوروسيا دورتموند الألماني في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة. وكان فريق بوروسيا دورتموند الألماني، قد حقق الفوز على نظيره فيردر بريمن، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الأسبوع 23 من مسابقة الدوري الألماني. 

سجل  هدفى المباراة دان أكسيل زاجادو لصالح بوروسيا دورتموند في الدقيقة 52، وإيرلينج هالاند في الدقيقة 66. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد دورتموند إلى 45 نقطة، فيما يحتل فيردر بريمن المركز الـ17 برصيد 17 نقطة.

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015