الخطيب يحفز لاعبي الأهلي قبل السوبر ومؤمن زكريا يحضر المران

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 -07:45
خاص البوصلة
بدأ الأهلي استعداداته لمواجهة الزمالك في مباراة السوبر المصري وسط حضور محمود الخطيب رئيس النادي، الذي حرص على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران المسائي في ملعب "مختار التتش".

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الزمالك في كأس السوبر المحلي يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية بحضور 10 آلاف مشجع.

وحضر محمود الخطيب المران وعقد جلسة مع مؤمن زكريا لاعب الفريق المصاب الذي سيسافر إلى ألمانيا هذا الأسبوع لتلقي العلاج، قبل الاجتماع مع لاعبي الأهلي لتحفيزهم قبل قمة السوبر المرتقبة.

وعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، جلسة قصيرة مع حسام عاشور قائد الفريق قبل انطلاق المران للحديث حول بعض الأمور الخاصة بالمرحلة الهامة الحالية.

واجتمع فايلر مع خالد محمود طبيب الفريق على هامش المران بحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين والوقوف على موعد عودتهم للتدريبات الجماعية.

وبدأ المران بتدريبات بدنية خفيفة واستشفائية بالجري حول الملعب، كما درّب فايلر اللاعبون على الاختراق من العمق وتحريك صانع الألعاب، وقام المدرب بإيقاف المران أكثر من مرة لشرح بعض الجمل التكتيكية.

وخاض اللاعبون تقسيمة مقسمة إلى ثلاثة فرق، بحيث يستمر في الملعب الفريق الذي سجل هدفين، وشهد المران تألق الثنائي حمدي فتحي وأحمد الشيخ.

وغاب عن المشاركة في المران كل من كريم نيدفيد وشريف إكرامي ورمضان صبحي.

يُذكر أن الأهلي عاد إلى القاهرة أمس الإثنين بعد فوزه على كانو سبورت في غينيا الاستوائية يوم السبت الماضي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا بثنائية نظيفة سجلها صلاح محسن ووليد سليمان.

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019
    • شاهد..هشام عز العرب:CIB يقود التغير في المجتمع عبر تحقيق المساواة بين الرجال والنساء
    • شاهد.. حسين أباظة: " التجاري الدولي" يستهدف استحواذ مصر على عرش " الاسكواش" ل 20 سنة قادمة
    • شاهد.. السيد القصير"البنك الزراعي اول بنك يقدم تمويل سلاسل القيمة بالقطاع الزراعي في مصر "

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015