الخطيب للاعبي الأهلي: تحرروا من الضغوط.. وثقتنا فيكم بلا حدود

السبت 20 أبريل 2019 -10:57
الخطيب
خاص - البوصلة
عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة لأهلي جلسة مطولة مع الجهاز الفني للأهلي ولاعبيه قبل المران الذي أقيم مساء اليوم السبت في مستهل الاستعداد لمواجهة المصري الخميس المقبل ببطولة الدوري الممتاز.

ووجه الخطيب 3 رسائل للاعبي الأهلي، حيث طالبهم بالثقة في النفس واللعب بروح معنوية عالية، ومحاولة اسعاد الجماهير وتقبل شعورهم بالغضب.

وقال الموقع الرسمي للاهلي إن رئيس النادي حرص في البداية على الاستماع للعديد من اللاعبين والتعبير عن وجهة نظرهم بخصوص ما جرى في المباريات الماضية.

وتحدث الخطيب للتأكيد على أنه حرص على الجلوس معهم اليوم ليرفع عنهم كافة الضغوط التي يتعرضون لها في هذا التوقيت، وطالبهم بالثقة في انفسهم، وأنهم أفضل اللاعبين ويمتلكون القدرة على تحقيق أفضل النتائج.

وطالب رئيس الأهلي لاعبيه بالأداء في المباريات بروح معنوية عالية، مؤكدًا على ثقته بأن كل فرد سوف يبذل أقصى ما لديه لإسعاد جماهير الأهلي مع التأكيد على تقديره للغضب الذي إنتابهم وأن هذا حق الجماهير.

وعبر الخطيب عن ثقته الكاملة في لاعبيه وجهازهم الفني وأنه سوف يظل داعم ومساند لهم وأنه واثق أيضًا أنهم سيؤدوا بروح الأهلي وبشخصية البطل التي تعودوا عليها، وأنهم جميعًا سيكونون على قلب رجل واحد، من أجل الأهلي وجماهيره.

ووافق رئيس الأهلي في ذات الجلسه على طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة برصد مكافآت خاصة للاعبين في المباريات القادمة وكذلك عند الفوز بالدوري وأشار إلى أن مجلس الاداره لن يتأخر عن تقدير كل من يبذل الجهد والعطاء من أجل الأهلي.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. رئيس شركة HERBPHARMA لتصنيع مستحضرات التجميل من المواد الطبيعية تقدم نصائح للحفاظ علي البشرة
    • البوصلة نيوز| شاهد.. تعرف علي كيفية تشخيص وعلاج " الثعلبة "
    • البوصلة نيوز| شاهد..بروفيسور مغربي يقدم نصائح للحفاظ علي سلامة العمود الفقري
    • شاهد.. خناقة بين الشركات العقارية في معرض الأهرام العقاري والأمن يتدخل لفض الأشتباك
    • شاهد.. رياض محرز يعتذر للشعب المصري عن عدم مصافحة رئيس الوزراء في نهائي بطولة أفريقيا

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015