التعادل السلبي يحسم مباراة توتنهام ضد واتفورد بالدوري الإنجليزي

السبت 18 يناير 2020 -04:55
ارشيفية
خاص
انتهت مباراة توتنهام وواتفورد في بداية الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بنتيجة التعادل السلبي.

وشهد الشوط الأول سيطرة مبكرة من الفريق الضيف توتنهام، وسط صلابة دفاعية للاعبي واتفورد، الذي بدأ تبادل الهجمات مع انتصاف الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وساد التوتر أجواء الشوط الثاني بين الفريقين بشكل أكبر، ونشبت خلافات بين لاعبي الفريقين، وأشهر الحكم مايكل أوليفر بطاقة صفراء في وجه هاري وينكس لاعب وسط توتنهام، وعبدالله دوكوريه متوسط ميدان واتفورد، ولم يُشهر الحكم بطاقة حمراء لأي لاعب بعد مراجعة تقنية الفيديو.

وقبل نهاية المباراة بـ20 دقيقة ازدادت الإثارة، حيث أخطأ يان فيرتونين مدافع توتنهام هوتسبير، وتسبب في احتساب ركلة جزاء ضد فريقه بسبب لمسة يد، نال على إثرها بطاقة صفراء منحها له الحكم "أوليفر".

وتقدم تروي ديني لتسديد ركلة الجزاء، وتألق باولو جازانيجا حارس مرمى فريق توتنهام وتصدى للركلة ببراعة، ليحافظ على نظافة شباكه.

ودفع البرتغالي جوزيه مورينيو بكل من كريستيان إريكسين وجيدسون فرنانديز، بدلا من ديلي ألي وجيوفاني لو سيلسو، ولكن لم تسفر عن جديد لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد واتفورد إلى 23 نقطة محتلا المركز السادس عشر، بينما وصل فريق توتنهام إلى النقطة 31 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على أبرز كوميكسات السناجل في عيد الحب
    • الرئيس التنفيذي لـ"كونسقرة" يستعرض مشروع" قرة إنرجي" لاستغلال غاز الشعلة
    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015