الأهلي: يوسف مدرب عام وقائم بأعمال مدير الكرة و "غالي" منسق عام و "فضل" مديرا للتعاقدات

الإثنين 28 مايو 2018 -02:21
خاص البوصلة
أعلن الأهلي عن تشكيل الهيكل الرئيسي للجهاز المعاون للمدير الفني الجديد لفريق الكرة، والذي لم يتم الإعلان عنه بعد.

وكشف الأهلي عبر موقعه الرسمي أن محمد يوسف سيكون مدربا عاما وقائما بأعمال مدير الكرة، وسامي قمصان مدربا مساعدا بينما أصبح سمير عدلي مديرا إداريا للفريق.

وبالتالي يحل يوسف في محل أحمد أيوب المدرب العام السابق، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق.

أما قمصان فيخلف سيد معوض.

وفي قطاع الكرة، قررت اللجنة تعيين حسام غالي منسقا عاما للقطاع وعضوا بلجنة الكرة في أول منصب له بعد اعتزاله كرة القدم.

وفي نفس السياق، قررت اللجنة تعيين عادل عبد الرحمن مديرا فنيا لفريق الشباب ومنحه الحرية لتكوين جهازه وعرضه على لجنة الكرة.
كما تم في بيان رسمي أخر الاعلان عن  تعيين محمد فضل مديرا للتعاقدات في النادي.

قررت اللجنة تعيين فتحي مبروك مديرا لقطاع الناشئين، وطلبت منه بحسب موقع الأهلي " تقديم تصور كامل لقطاع الناشئين وتشكيلات الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، بما يضمن انطلاقة جديدة للقطاع في الموسم الجديد".

وأضاف بيان الأحمر أن خالد بيبو سيشغل منصب مدير الأكاديميات بمعاونة عبد النبي عاشور الذي سيصبح مديرا فنيا لكافة الفروع.

وبدأ بيان الأحمر بأن "لجنة الكرة بالأهلي أعلنت أنها لا تزال في مرحلة التفاوض الجاد مع بعض المدربين الأجانب تمهيدا لاختيار الأنسب من بينهم لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة".

وأردف البيان "ورأت اللجنة أن إتمام التعاقد مع مدرب أجنبي بالمواصفات المطلوبة بعد ترشيح أسماء جديدة يحتاج بعض الوقت؛ لذا وحرصا على سير العمل داخل منظومة الفريق الأول لكرة القدم واستعدادا لاستئناف مباريات دوري الأبطال، قررت اللجنة تعيين الهيكل الرئيسي للجهاز المعاون على أن يُستكمل تشكيل هذا الجهاز خلال الأيام القادمة بعد التشاور مع المدير الفني الأجنبي؛ وفقًا لاحتياجاته في المناصب الشاغرة".

وطلبت لجنة الكرة من الجهاز الفني المعاون الجديد البدء في مهام عمله اعتبارا من اليوم الاثنين، "وذلك حرصا على سير العمل داخل منظومة الفريق الأول لكرة القدم، واستعدادا لاستئناف مباريات دوري الأبطال"، حسب بيان النادي.

وأضاف "ومن المنتظر أن يبدأ الجهاز المعاون في تحديد موعد عودة اللاعبين من الراحة التي حصل عليها الفريق عقب مباراة كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وكذلك الترتيب والتجهيز لمعسكر الإعداد الجديد لحين الاستقرار على اسم المدير الفني الأجنبي الذي سيقود الأهلي في المرحلة القادمة".

وفي بيان آخر، قررت لجنة الكرة توجيه الشكر للجهاز الفني السابق "بقيادة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وحسام البدري المدير الفني وبقية أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي على الجهود الكبيرة التي بذلوها خلال الفترة الماضية لتحقيق أفضل النتائج سواء على الصعيد المحلي أو القاري".

وأتمت "كما وجهت اللجنة الشكر لكلا من الدكتور عمرو أبو المجد، مدير قطاع الناشئين السابق وإبراهيم عبد الصمد مدير الأكاديمية السابق وكافة الأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي إنتهت مهمتها بنهاية الموسم الرياضي، وأكدت اللجنة على تقديرها الكامل لكل من ساهم في رفعة الأهلي أًيًا كام موقعة سواء في الفريق الأول أو بقية قطاع الكرة".


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • بالفيديو... تتويج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الانجليزي
    • بالفيديو: تعرف على خطوات التصويت في الانتخابات الرئاسية
    • بالفيديو تعرف على شهادة أمان المصريين
    • بيان رقم 14 من القيادة العامة للقوات المسلحة بشأن العملية الشاملة سيناء 2018
    • بالفيديو بنك مصر يحصل على جائزة التميّز والجودة على مستوى المنطقة العربية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015