الأهلي يفوز على "سوكر سمارت" الإسباني 9-0

الثلاثاء 09 يوليه 2019 -12:00
ارشيفية
خاص
حقق الأهلي فوزا عريضا بتسعة أهداف نظيفة على حساب نظيره "سوكر سمارت" الإسباني في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب "لافينكا" بمدينة أليكانتي في إسبانيا، ضمن معسكر الإعداد الخارجي.

سجل أهداف الأهلي كل من: وليد أزارو (هدفين)، أحمد الشيخ (هدفين)، حسين الشحات، رمضان صبحي، صلاح محسن، ناصر ماهر وهدف عكسي سجله مدافع "سوكر سمارت".

وبدأ المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاساراتي بالتشكيل التالي: علي لطفي وعلي معلول ومحمد نجيب ورامي ربيعة واحمد فتحي وحمدي فتحي وعمرو السولية ورمضان صبحي وصالح جمعة وحسين الشحات ووليد أزارو.

ومع بداية الشوط الثاني، دفع لاسارتي بعدة تغييرات، حيث شارك ياسر إبراهيم وأحمد علاء وباسم علي ومحمد هاني وحسام عاشور وهشام محمد وجونيور أجايي وأحمد الشيخ وناصر ماهر وصلاح محسن.

وسجل أزارو الهدف الأول له في المباراة والثاني للأهلي بشكل رائع، حيث راوغ مدافع "سوكر سمارت" وسدد الكرة في الشباك، في اللقاء الذي شهد أيضا مشاركة الحارس الشاب أحمد طارق سليمان، نجل مدرب الحراس.


وغاب عن المشاركة كل من الحارس الشاب مصطفى شوبير وعربي بدر وعمار حمدي وإسلام محارب وأحمد حمودي وعمرو جمال ومحمد شريف، بالإضافة إلى المصابين مؤمن زكريا ومحمود وحيد ومحمد عبدالمنعم وحسين السيد.

جدير بالذكر أن الأهلي سيخوض مباراتين وديتين أخريين خلال المعسكر الحالي في إسبانيا الذي يُختتم يوم 16 يوليو الجاري، استعدادا لاستئناف الدوري المصري بعد أمم إفريقيا، حيث سيواجه كلا من المقاولون العرب والزمالك.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. مسابقة البوصلة الرياضية الجزء الثاني
    • الجمهور المصري يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس أمم إفريقيا.. تعرف عليهم
    • شاهد.. تباين أراء الجمهور المصري حول افضل 3 لاعبيين في بطولة كأس أمم إفريقيا
    • شاهد الحلقة الأولى من مسابقة البوصله سبورت
    • شاهد.. توقعات الجمهور المصري لنتيجة مباراة كأس امم افريقيا بين مصر & زيمبابوي

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015