الأهلي يعلن موعد عودة إكرامي وانتظام شوبير في التدريبات

الإثنين 08 يوليه 2019 -01:33
اكرامى
خاص
يعود شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمشاركة في التدريبات الجماعية مطلع أغسطس المقبل، بعد غيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وأكد طارق سليمان مدرب حراس المرمى أن إكرامي سافر إلى ألمانيا لخوض المرحلة الحالية من برنامجه العلاجي، بعد أن أجرى في وقت سابق جراحة إزالة العظام الزائدة بالركبة.

وأشار إلى أن إكرامي سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية مباشرة، بعد انتهاء مراحل برنامجه العلاجي الذي يؤديه حاليا في ألمانيا.

وعلى جانب آخر انتظم مصطفى شوبير حارس المرمى الشاب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في وقت سابق.

وشهد مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب لافينكا بمدينة اليكانتي الإسبانية مشاركة الحارس في تدريبات الكرة بشكل طبيعي.

ويخوض الأهلي معسكر إعداد خارجيا يستمر حتى ١٦ يوليو الجاري، استعدادا لاستئناف مباراتيه المتبقيتين في بطولة الدوري أمام المقاولون العرب والزمالك والمقرر إقامتهما عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر حاليا.

جدير بالذكر أن معسكر الفريق الذى انطلق أول أمس السبت، سيشهد إقامة وديتين أخرتين يومي 11 و15 يوليو الجاري، لتجهيز جميع اللاعبين لاستئناف مباريات الفريق في بطولة الدوري خاصة وأن الفوز على المقاولون والزمالك يعني تتويج الفريق الأحمر رسميا بلقب الدوري هذا الموسم.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. مطارات حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي
    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015