الأهلي يعلن تحسن حالة محمود متولي.. وعاشور يتعافى من آلام الضامة

الجمعة 17 يناير 2020 -02:31
متولى
خاص
أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحسن حالة محمود متولي مدافع الفريق، الذي اشتكى من كدمة خلال مشاركته في مباراة طنطا الأخيرة التي أقيمت، مساء الأربعاء الماضي، على استاد القاهرة، وانتهت بفوز الأهلي بـ5 أهداف دون رد.

وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب شارك، أمس، في المران الخفيف مع المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة طنطا، ولم يصدر عنه أي شكوى.

وقال الجهاز الطبي إن متولي سيخضع لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق المقرر له، ظهر اليوم، على ملعب التتش، على أن يشارك في المران الجماعي بصورة طبيعية؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها، مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الأسبوع الـ14 في منافسات بطولة الدوري الممتاز، ويتصدر الأهلي ترتيب جدول المسابقة برصيد 33 نقطة.

واطمأن الجهاز الفني على جاهزية حسام عاشور، كابتن الفريق، بعد تعافيه من آلام في العضلة الضامة التي تسببت في غيابه عن مباراة طنطا الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز.

وحرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي على الحديث مع كابتن الفريق؛ للتعرف على حالته والتأكد من جاهزيته للمرحلة المقبلة مع بداية تحضيرات الأهلي لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها، مساء الأحد المقبل، في الجولة الـ14 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأعلن عاشور جاهزيته من خلال مشاركته في المران البدني وتدريبات الكرة، بعد الإصابة الخفيفة التي أبعدته عن التواجد في مباراة طنطا التي انتهت بفوز الأهلي بـ5 أهداف دون رد، وتربعه على قمة الدوري برصيد 33 نقطة من الفوز بالعلامة الكاملة في 11 مباراة.


 
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على أبرز كوميكسات السناجل في عيد الحب
    • الرئيس التنفيذي لـ"كونسقرة" يستعرض مشروع" قرة إنرجي" لاستغلال غاز الشعلة
    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015