الأهلي يجري مسحة كورونا استعداداً لرحلة تنزانيا

الأربعاء 17 فبراير 2021 -04:24
خاص
أجرى، الجهاز الفني والطبي والإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ظهر اليوم مسحة طبية؛ استعدادا لرحلة تنزانيا المرتقبة لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 23 فبراير الجاري في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد فوز الأهلي أمس، على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فوز الأهلي منحه صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني، الذي فاز على فيتا كلوب بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي.

الفوز الذي حققه الأهلي هو الأكبر في منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في المجموعات الأربع، ليصبح الفريق صاحب أقوى خط هجوم في الجولة الأولى من دور المجموعات، بعدما تمكن لاعبوه من زيارة شباك المريخ السوداني في 3 مناسبات.

وشهدت مباراة الأهلي، نجاح الكونغولي والتر بواليا فى تسجيل أول أهدافه بقميص الأهلي في أول ظهور إفريقي له مع الفريق.

واحتاج والتر بواليا 71 دقيقة فقط ليسجل هدفه الإفريقي الأول بقميص النادي الأهلي حامل لقب دوري الأبطال وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب الأغلى داخل القارة السمراء برصيد 9 ألقاب.

وبات والتر بواليا اللاعب المحترف الأجنبي رقم 18 الذي يسجل للأهلي في البطولات الإفريقية، التي يتقدمها الأنجولي فلافيو مهاجم الأهلي الأسبق، الذي يتصدر قائمة الهدافين الأجانب للأهلي برصيد 18 هدفًا، ويليه المهاجم المغربي وليد أزارو برصيد 13 هدفًا.

ويأتي ذلك التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الذي يأتي في المركز الثالث برصيد 9 أهداف، ثم جناح الفريق الحالي جونيور أجايي برصيد 6 أهداف في المركز الرابع، والغاني جون أنطوي في المركز الخامس برصيد 4 أهداف.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015