الأهلي الـ38 عالمياً والزمالك الـ120 في تصنيف الأندية

الإثنين 20 يناير 2020 -03:59
ارشيف
خاص
احتل النادي الأهلي المركز الـ38 على مستوى أندية العالم، وفقا لموقع "clubworldranking" العالمي، ليتقدم ثلاثة مراكز عن التصنيف الماضي عندما احتل المركز الـ41 على مستوى العالم.

وحافظ المارد الأحمر على صدارة تصنيف الأندية المصرية مواصلا تفوقه على الزمالك، الذي حل في المركز 120 بدلا من المركز 131 الذي احتله في التصنيف الماضي، فيما تراجع بيراميدز للمركز الثالث، حيث جاء في المركز الـ126 عالميا بدلا من الـ113 في الأسبوع الماضي.

واحتل فريق المقاولون العرب المركز الرابع على مستوى الفرق المصرية والـ227 عالميا، وجاء المصري البورسعيدي خامسا محليا والـ233 عالميا، والإسماعيلي في المرتبة السادسة محلياً والـ234 عالميا، ويأتي بعده الاتحاد السكندري في المركز السابع محليا والـ247 عالميا.


ويتصدر ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، التصنيف العالمي متفوقا على برشلونة الإسباني، وصيف التصنيف، ويأتي بعده فلامنجو البرازيلي في المرتبة الثالثة.

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد تفوق على المقاولون العرب أمس الأحد، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الممتاز.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على آخر موعد لتركيب الملصق الإلكتروني؟
    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015