استبعاد لاعب من بطولة افريقيا بعد ضبط فتاة داخل غرفته

الأحد 08 ديسمبر 2019 -05:00
خاص - البوصلة
أكد الدكتور مجدي عزت، رئيس نادي الشرقية الرياضي، أن إدارة فريق الهوكي بالنادي قررت استبعاد لاعب من المشاركة في بطولة الهوكي المقامة في مدينة الإسماعيلية بعد أنباء تفيد بضبطه مع فتاة في وضع غير أخلاقي.

وأضاف عزت " أن النادي سيجري تحقيقا في الواقعة مع أي عضو من إدارة النادي متواجد في البطولة وكذلك مسائلة المدير الإداري والمدير الفني للفريق، مشيرا إلى أنه في حال التأكد من الواقعة سيجري استبعاد اللاعب نهائيا وسحب عضويته من النادي.

وكانت شرطة السياحة بمحافظة الإسماعيلية بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي ألقت القبض على اللاعب "م .ع" لاعب فريق الشرقية للهوكي في وضع غير أخلاقي مع فتاة في غرفته بفندق إقامة اللاعبين خلال البطولة بالإسماعيلية.


وقال "عزت" إن النادي قاطع البطولة البطولة تنظيميا، وجرى إخطار وزير الشباب والرياضة بهذا القرار قبل تنظيم البطولة، لافتا إلى أن النادي كان وضع عدة شروط للمشاركة في الاستضافة والتنظيم منها أن تكون لجنة التنظيم برئاسة محافظ الشرقية ورئيس النادي ووكيل وزارة الشباب والرياضة والمدير المالي والتنفيذي ومساهمة النادي بمبلغ 400 ألف جنيه كحد أقصى في مصروفات البطولة، منها نفقات إقامة الفريق، إلا أنه حدث إخلال بهذه الشروط، وتقدم النادي باعتذار تجنبا لحدوث أي كبوة يقال إن المسؤول عنها نادي الشرقية.


واختتم حديثه قائلا: " لولا أن هوكي الشرقية رمزا للعبة كنا انسحبنا من البطولة".

وتختتم اليوم الأحد، بطولة أفريقيا للهوكي للأندية أبطال الدوري رجال وآنسات، بمدينة الإسماعيلية بملاعب هيئة قناة السويس، والتي استمرت لمدة 8 أيام، وبمشاركة 13 نادياً منهم 6 فرق رجال و7 فرق سيدات.

ويسعى فريق هوكي الشرقية للرجال إلى حصد البطولة رقم 25 في تاريخه، وتأكيد تربعه وتحليقه منفرداً على عرش أفريقيا، في حين يأمل فريق الآنسات إلى تحقيق بطولة أفريقيا للأندية الأبطال لأول مرة في تاريخه.

وكان فريق هوكي الشرقية للرجال قد نجح في الوصول للمباراة النهائية ليواجه فريق سموحة، بعدما خاض الفريق 5 لقاءات خلال البطولة نجح في الفوز بجميعها، حيث فاز فريق هوكي الشرقية للرجال في المباراة الافتتاحية للبطولة على فريق كادا ستارز النيجيري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم الفوز على نادي سموحة بهدفين دون رد في ثاني مباريات البطولة، كما نجح هوكي الشرقية في تحقيق الفوز الثالث في البطولة على فريق نيجر فليكرز النيجيري بأربعة أهداف دون رد، والفوز في رابع لقاءاته على فريق جي آر إيه الغاني بستة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يختتم خامس لقاءاته بفوز عريض على فريق الجريف السوداني بعشرة أهداف مقابل هدف.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| تطورات الأوضاع على الساحة اللبنانية؟
    • شاهد.. تعرف على أسعار خروف العيد في مصر .. وكيف تشتري أُضحية خالية من العيوب؟
    • شاهد رحلة كفاح طبيب الغلابة و تفاصيل حياتة حتي وفاته ..
    • شاهد| توسعات المستشفى الدولي للكلى والمسالك البولية.. تعزز قدرة التخصصات الفرعية لجراحات المسالك
    • شاهد|معاون وزير الزراعة يوضح الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015