أمين عمر حكما لمباراة المنتخب الأولمبي والسعودية

الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 -01:39
ارشيفية
خاص
اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم الحكم أمين عمر، لإدارة مباراة المنتخب الأولمبي ونظيره السعودي اليوم الثلاثاء، ويعاونه تحسين أبو السادات ومحمود أبو الرجال، ومحمد يوسف حكما رابعا.

ويخوض المنتخب الأوليمبي في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، اختبارا وديا جديدا عندما يلتقي مع نظيره السعودية خلال المباراة التي تجمعهما بملعب بتروسبورت في إطار استعدادات الفراعنة الصغار لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما المنتظر أن تستضفيها مصر خلال شهر نوفمبر المقبل.

 وتكمن المنتخب الأوليمبي من تحقيق الفوز على نظيره السعودي في الودية الأولى التي جمعتهما على استاد السويس، بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث تمكن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة شوقي غريب من تجربة أكثر من طريقة لعب في المباراة، حتى يستطيع بعد ذلك الاستقرار على الخطة التي يعتمد عليها خلال غمار البطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو.

ومن المنتظر أن يستعيد المنتخب الأولمبي خدمات رباعي الزمالك مصطفى محمد ومحمد عبد السلام وإمام عاشور والحارس محمد صبحي بعد غيابهم عن الودية الأولى نظرا لمشاركتهم مع الزمالك في نهائي كأس مصر الذي انتهى بفوز الفارس الأبيض على بيراميدز بثلاثية نظيفة.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي للوصول إلى طريقة اللعب الأفضل من خلال تلك الوديات حتى يصل لأفضل تشكيل قبل منافسات البطولة الأفريقية التي يسعى من خلالها لتحقيق حلم الوصول لأولمبياد طوكيو 2020.


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"
    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي
    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015