أمم أفريقيا 2019| مدرب موريتانيا: أجواء مصر مثالية.. ونطمح لتحقيق مفاجأة

الأحد 23 يونيو 2019 -03:24
ارشيفية
خاص - البوصلة
أكد الفرنسي كورنتين مارتينيز، المدير الفني لمنتخب موريتانيا، سعادته بالاستقبال الذي حظيت به بعثتهم في مصر ومدينة السويس خاصة، مشيدا بأرضية ملعب المباراة التي وصفها بالمثالية.

وتحدث مارتينيز، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام مالي، المقرر اها غدا، عن قوة المجموعة الخامسة التي تضم كلا من تونس وأنجولا ومالي، موضحا أن انجولا بالتحديد فريق جيد لعب أمامه في التصفيات مرتين، ونفس الأمر لمنتخب تونس الذي واجههم في تصفيات مونديال 2018، أيضا منتخب مالي الذي يملك مجموعة من اللاعبين الأكفاء، على حد قوله.

وتحدث مارتينز عن مدى جاهزية لاعبي فريقه للقاء، مؤكدا أنه لا توجد أي أزمات أو إصابات خاصة باللاعبين والجميع يرغب في التعبير عن الوجه المشرف للكرة الموريتانية، أيضا عن اختيارات اللاعبين  التي تمت بعناية شديدة، مشددا على رغبته في الوصول بعيدا في كاس الأمم الأفريقية الحالية، وليس التمثيل المشرف فقط، مضيفا أنه يحترم جميع المنتخبات المشاركة في المحفل القاري الكبير.


وقال مدرب "المحاريين": "قضينا ما يقرب من 23 يوما في التحضيرات الجادة للبطولة داخل وخارج موريتانيا، ولدينا طموح في إحداث الفارق والمفاجأة في البطولة"، مؤكدا أنه أصر على زيارة اللاعبين لأرضية ملعب المباراة من أجل التعود عليها.

 
وتحدث مارتينز عن مباراة مالي، مؤكداً أنه قام بتجهيز لاعبيه نفسيا قبل اللقاء وأصر على الحديث مع كل لاعب بشكل منفرد، مضيفا أن طريق لعب الفريق تختلف بكل مباراة بالطبع، وتشكيلة الفريق متجانسة بشكل كبير منذ التصفيات، متابعا: "نسعى إلى إسعاد الشعب الموريتاني الذي انتظر طويلا من أجل أن يرى فريقه في المونديال الأفريقي".

وانطلقت بطولة الأمم الأفريقية بمباراة مصر وزيمبابوي الجمعة الماضي، حسمها الفراعنة بهدف مقابل لا شيء، سبقها حفل افتتاح أسطوري استمر قرابة الساعة.

 


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. مسابقة البوصلة الرياضية الجزء الثاني
    • الجمهور المصري يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس أمم إفريقيا.. تعرف عليهم
    • شاهد.. تباين أراء الجمهور المصري حول افضل 3 لاعبيين في بطولة كأس أمم إفريقيا
    • شاهد الحلقة الأولى من مسابقة البوصله سبورت
    • شاهد.. توقعات الجمهور المصري لنتيجة مباراة كأس امم افريقيا بين مصر & زيمبابوي

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015