"كريدي أجريكول" الأفضل في الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول والأكثر ابتكاراً في الخدمات المصرفية

الخميس 18 أكتوبر 2018 -03:11
جانب من اللقاء
خاص البوصلة
أخبار متعلقة
تأكيداً لريادته في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، فاز بنك كريدي أجريكول مصر بجائزتين عالميتين من مؤسسة جلوبال فاينانس وهما جائزتي " الأفضل في الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، والأكثر ابتكاراً في الخدمات المصرفية" على مستوى خدمات الأفراد في مصر. وقد قامت مؤسسة جلوبال فاينانس بتكريم البنك خلال حفل توزيع جوائز دبي للمشروعات الرقمية والمبتكرين بالشرق الأوسط، وتسلم الجائزة من كريدي أجريكول مصر أحمد سمير كامل رئيس الخدمات المصرفية الرقمية والابتكار لدى العملاء، المهندس ماجد تمام رئيس قسم المعلومات.

هذا وقد تباري هذا العام للفوز بالجوائز عدداً من كبري المؤسسات المالية، ونجح كريدي أجريكول مصر في الفوز في هذه المنافسة القوية بما يمتلكه من منصة متكاملة تضم قنوات مصرفية مختلفة سواء لعملائه من الأفراد أو الشركات، التى تعد الدليل على نجاح رؤية البنك تحت شعار " 100% خدمات رقمية و100% استشارات بنكية" ليقدم مفهوماً جديداً يجعله دوما البنك الأقرب لعملائه. ويعتمد هذ المفهوم على التكامل بين  الخدمات الرقمية والاستشارات البنكية من خلال فريق عمل من المتخصصين في الفروع.

وبهذه المناسبة علق بيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر قائلاً " إننا في كريدي أجريكول مصر سعداء بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة من مؤسسة جلوبال فاينانس والتي تعد بمثابة شهادة عالمية على نجاح استراتيجية البنك التي تهدف الي رضاء عملائنا عن طريق الابتكار. لذا، نحن نسعى دائما لتقديم تجربة مصرفية متميزة وخدمات مبتكرة ومتكاملة على أعلى مستوى وتحقق  القرب من عملائنا. ونحن نرى أن هاتين الجائزتين المرموقتين دليلاً على ريادة البنك في مجال الخدمات الرقمية في بيئة تشهد مستويات متزايدة من المنافسة، وكذلك على نجاح خطة التحول الرقمي التي يقوم بتطبيقها منذ عام 2016 بصورة منهجية، وأطلق على إثرها منصة للخدمات الرقمية المتكاملة banki by Credit Agricole للعملاء الأفراد والشركات.

 وأضاف بيير فيناس " أود أن أهنئ فريق عمل كريدي أجريكول مصر على الجهود الحثيثة التى بذلها لمواصلة وتطوير وتوسيع خدماتنا المصرفية طبقاً لخطة عمل طموحة التى تتماشي مع رؤية البنك المركزي المصري نحو التحول إلى الشمول المالي".

والجدير بالذكر، أن منصة بنكي من كريدي أجريكول تشمل العديد من الخدمات ومنها banki Mobile  والمحفظة الالكترونيةbanki   Wallet للأفراد وbanki Business  للشركات. كما سيقوم قريباً بإطلاق تطبيق banki collect لخدمات التحصيل. كما قام البنك بافتتاح فرع banki Store بمنطقة التجمع الخامس الذي يعد أيقونة في عالم الخدمات الرقمية من خلال مفهوم جديد وتصميم مبتكر يسمح للعميل باكتشاف تجربة مصرفية جديدة بعيدة عن كل ما هو معتاد. ويقوم موظف الاستقبال المسئول (digital greeter) بتنظيم حركة العملاء وفقاً لاحتياجاتهم ومساعدتهم على التعرف على الخدمات الرقميه المختلفة والمتقدمة المتاحة بالبنك. هذا بالإضافة إلى فريق عمل من المتخصصين الذين ينصتون لاحتياجات العميل ويقدمون الاستشارات المالية المناسبة. وبهذا تتحقق استراتيجية البنك لتقديم خدمات متكاملة " 100% خدمات رقمية و100% استشارات بنكية". ويعد هذا الفرع أول نموذج ل banki Store والذي سيتم تطبيقه في فروع مختارة. وكان كريدي أجريكول مصر قد أتاح من قبل في عدد من فروعه خدمة للتوعية والتعريف بالخدمات المصرفية الرقمية من خلال banki Corner.


ومن ناحية أخري، تعد مؤسسة جلوبال فاينانس من أضخم المؤسسات الاعلامية في العالم والتي تهتم بشأن القطاع المصرفي والمالي في العالم، وتتمثل رسالتها في مساعدة قادة الشركات والمستثمرين ووضعهم علي خريطة التجارة العالمية والتمويل، وذلك من خلال تقديم تقييم صادق وحيادي عن المؤسسات ومنحها الجوائز تقديراً لتميزها.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مصر تستعد للإعلان عن 3 اكتشافات أثرية جديدة
    • فيديو.. الرئيس السيسى يشيد بدور شركة سيمنز فى مصر: قامت بعمل غير مسبوق عالميًا
    • بالفيديو... تتويج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الانجليزي
    • بالفيديو: تعرف على خطوات التصويت في الانتخابات الرئاسية
    • بالفيديو تعرف على شهادة أمان المصريين

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015