عز العرب: البنك التجاري الدولي يقدم قيمة مالية لجوائز بطولة العالم للسيدات أعلى من بطولة العالم للرجال

الأحد 15 سبتمبر 2019 -07:45
محمد احمد
أخبار متعلقة
أكد هشام عز العرب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي؛ إن مصرفه حريص علي تفعيل دوره في المسؤلية المجتمعية مشيراً الي أن " التجاري الدولي " جزء من المجتمع وليس مجرد بنك فحسب، حيث إنه يسهم بجزء من أرباحه في التنمية المستدامة  ليعود بالنفع على المجتمع و المساهمين.

واضاف في كلمته على هامش المؤتمر الصحفي، والذي تم انعقاده اليوم مع البنك التجاري الدولي وشركة IEVENTS للإعلان عن تفاصيل بطولتي "‎‎سي أي بي بطولة العالم للأسكواش سيدات 2019-2020" و" سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للأسكواش 2019" البلاتينية، رجال، والتي ستقام تحت سفح أهرامات الجيزة في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2019 تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ، أن سبب اختيار البنك لدعم رياضة الإسكواش بالأخص هو النتائج الإيجابية السابقة للشباب المصريين بها، بالإضافة إلى أنها أصبحت رياضة منتشرة حول العالم، ومن المنتظر أن تصبح من ضمن الالعاب المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

وأشار "عز العرب" إلى أن البنك التجاري الدولي للمرة الأولى يقدم قيمة مالية لجوائز بطولة العالم للسيدات أعلى من القيمة المالية لجوائز بطولة العالم للرجال، مؤكدا أن البنك بذلك يقود العالم في الانتقال إلى تحقيق المساواة بين الرجال والسيدات.
وقال حسين أباظة، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي، إن البنك يقدم دعما ماليا لجوائز بطولة العالم سيدات للأسكواش بقيمة 430 ألف دولار، أما مجموع جوائز بطولة "سي آي بي مصر الدولية المفتوحة للأسكواش" يصل إلى 185 ألف دولار.

وتقام بطولة العالم لسيدات الإسكواش تُقام في مصر للمرة الرابعة، حيث تم تنظيمها في شرم الشيخ عام 2010، والقاهرة عام 2014، والجونة عام 2016، لتعود هذا العام بتنظيم مشترك من البنك التجاري الدولي، وشركة "IEvents".

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على أبرز كوميكسات السناجل في عيد الحب
    • الرئيس التنفيذي لـ"كونسقرة" يستعرض مشروع" قرة إنرجي" لاستغلال غاز الشعلة
    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015