شراكة بين بنك ناصر الإجتماعي وأورانج مصر.. لتوظيف الشباب والتوسع في الخدمات المالية

الخميس 05 ديسمبر 2019 -12:36
حمادة علي - أحمد عمر
أخبار متعلقة
بدأت فعاليات توقيع اتفاقية شراكة بين بنك ناصر الاجتماعي مع أورنج مصر، الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، للعمل على توظيف الشباب والتوسع في الخدمات المالية الرقمية، فضلًا عن التوسع في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة من أورنج بجميع محافظات مصر، تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.
وتتضمن الشراكة إتاحة دفع تكاليف الخدمات الحكومية إلكترونيًا من خلال جميع منافذ وأكشاك أورنج، وتشمل دفع مصروفات الجامعات، وأقساط الإسكان الاجتماعي، وفواتير الكهرباء، وفواتير المياه، والمستحقات الحكومية مثل الضرائب والجمارك، بحضور الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلوما، وذلك في إطار الحرص على توفير فرص عمل من خلال التعاون بين بنك ناصر الاجتماعي.
ويقول المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لأورانج مصر، إنه سيتم البدء التنفيذي في 150 قرية، بما يحقق ظهورًا أمثل لمستوى الخدمات، متعهدًا بمواصلة الحراك ولن تكون الاتفاقية الأخيرة لخدمة المزيد من أهالي القرى.
من جانبه أوضح المهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أنها تعد لبنة جديدة في جدار التعاون، لخلق المزيد من فرص العمل في الحصول على فرص العمل عالية القيمة، مقدمًا التهنئة للدكتورة غادة والي، والتي تضرب مثلاً رائعًا على مهنية المرأة المصرية لتوليها منصبا بالأمم المتحدة.
وفي هذا السياق قالت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي،  إن هناك تعاون جيد في "وظيفة تك" داعية للتوسع بها، فالهدف من الرقمنة والتحول الرقمي المواطن وتيسير الخدمات له والحد من الفساد، لافتة إلى تحديد 150 قرية بشكل أولي، موضحة أنه سيتم تدريب العاملين بها على التواصل مع المجتمع وتقديم الخدمات لتكون نواة للانطلاق في تحقيق أعلى مستوى للخدمات.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"
    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015