رئيس الوزراء يتابع موقف أعمال تنفيذ وتشطيبات مقار البنوك في العاصمة الإدارية الجديدة

الثلاثاء 28 يوليه 2020 -01:17
خاص - البوصلة
عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً حضره جمال نجم، نائب محافظ البنك المركزي، ورؤساء مجالس إدارات عدد من البنوك؛ لمتابعة موقف أعمال التنفيذ والتشطيبات الخاصة بفروع البنوك في العاصمة الإدارية الجديدة.

وفي بداية الاجتماع، أكد رئيس مجلس الوزراء أننا كحكومة حريصون على مراجعة الموقف التنفيذي لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها في العاصمة الإدارية الجديدة، أولا بأول، خاصة في كل من الحي الحكومي، وحي المال والأعمال، ولا سيما البنوك، مشيراً إلى أن هناك توجيهاً من الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة الإسراع بتنفيذ وتشطيب أفرع البنوك في العاصمة الإدارية الجديدة؛ لتكون جاهزة للعمل مع بدء انتقال الحكومة للعمل من هناك.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي لرؤساء البنوك: هناك بالفعل عدد من البنوك قطعت شوطاً كبيراً في تنفيذ الأعمال المطلوبة، ولذا فيجب أن تكون هناك متابعة مستمرة منكم لجميع مراحل التنفيذ وأعمال التشطيبات؛ حتى يكون المشهد مكتملاً مع الانتقال الحكومي للعاصمة الإدارية.

من جانبهم، أطلع مسئولو البنوك رئيس الوزراء على مستجدات الأعمال التنفيذية في مقار البنوك بالعاصمة الإدارية، مشيرين إلى أنه سيتم العمل على الإسراع بمعدلات التنفيذ خلال الفترة المقبلة.


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على آخر موعد لتركيب الملصق الإلكتروني؟
    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015