خبير تأمين: الإصلاحات الإقتصاديه الأخيرة جعلت مصر سوقا واعدا يجب التوجه إليه

الأربعاء 07 نوفمبر 2018 -04:46
جمعة زكي
كتب : عمر محمد
المركزية لإعادة التأمين تفتتح مكتب بالقاهرة لدراسة امكانيات السوق  المصرية والتوسع في افريقيا

أكد جمعة زكي الخبير التأميني و مدير الشركة المركزية لإعادة التأمين بالقاهرة، أن مصر اصبحت سوقا واعدا في مجال التامين، منوها بأن مساهمة التامين في الاقتصاد المصري حوالي 1% فقط، وهي نسبة ضئيلة  تشجع شركات التامين على غزو هذا السوق.
هذا وكان يوسف فاسى مدير عام الشركه المركزية لاعادة التأمين بالمغرب، قد أعلن عن افتتاح مكتب تمثيل للشركة بالقاهرة وتعين زكى مديرا له، بهدف توفير الدعم الفني والمساعدة في توفير أفضل التغطيات لشركاءها من شركات التأمين، باعتبار السوق المصرية سوقا ضخما ويستوعب المزيد من شركات التأمين.
وأضاف يوسف ، إن استراتيجية الشركة وبرنامجها الطموح Strong two "" يرتكز على أربعه محاور هى: تطوير و وضوح الآفاق المستقبلية، الخبرة الفنية وإدارة الأخطار، الجدية اللازمة لتلبية طلبات الشركاء، نشر ثقافة المؤسسه وتحسين نمط الأداء.
وأوضح أن اختيار الشركة لفتح مكتب في القاهرة، باعتبارها من أكبر المدن والعواصم فى أفريقيا والعالم، مؤكدا أن مصر سوقا واعدة في مجال التأمين، والاصلاحات الاقتصادية الأخيرة، تُشجع الكثير من المستثمرين على اقتناص الفرص الاستثمارية بها. 
ونوه بأن اختيار الشركة لمصر، لتكون البداية للتوغل في السوق الأفريقية، وبناء كيان متخصص فى إعادة التأمين في ذلك السوق الضخم.
وأشار إلى أن الشركة انشأت أكاديمية للتدريب حرصا منها على دعم التدريب والتطور المستمر فى العنصر البشرى كأحد أهم دعائم التنمية.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مصر تستعد للإعلان عن 3 اكتشافات أثرية جديدة
    • فيديو.. الرئيس السيسى يشيد بدور شركة سيمنز فى مصر: قامت بعمل غير مسبوق عالميًا
    • بالفيديو... تتويج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الانجليزي
    • بالفيديو: تعرف على خطوات التصويت في الانتخابات الرئاسية
    • بالفيديو تعرف على شهادة أمان المصريين

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015