أول بطاقة الكترونية محلية للدفع الإلكترونى

بالتعاون مع أي فاينانس.. بنك مصر يصدر بطاقة "ميزة" للدفع الإلكترونى

الخميس 10 يناير 2019 -06:25
عمر محمد
أصدر بنك مصر، بطاقة "ميزة" المحلية للدفع الإلكترونى وذلك لأول مرة فى مصر، كأول بطاقة مدفوعات ذكية تحمل شعار شبكة المدفوعات الوطنية "ميزة" بالتعاون مع شركة إى فايننس e-finance والتى تعد أول بطاقة دفع محلية تحمل شعار الشبكة المحلية للمدفوعات عن طريق شركة بنوك مصر 123.
وقال محمد الإتربى، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، ، إن بطاقة ميزة متاحة الآن عن طريق شبكة فروع البنك المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وهى "كارت مدفوع مقدمًا"، مؤكدًا أن البنك يخطط لإصدار مليون بطاقة "ميزة" خلال 2019.
 
ولفت رئيس بنك مصر، إلى أن بطاقة "ميزة"، تستخدم فى الشـراء من خلال نقاط البيع فى كافة المنافذ التجارية التى تحمل علامة "ميزة" أو الصرف النقدى من خلال آلات الصرف الآلى ATM "123" وماكينات الصراف الألى للبنك والمنتشرة على مستوى الجمهورية وأيضا تمكن بطاقة "ميزة" حاملها من تغذية أو شحن رصيدها من خلال البنك لاستخدامها عدة مرات طوال فترة صلاحيتها.
 
وتصدر بطاقة " ميزة " كبطاقات مدفوعة القيمة مقدماً لشرائح العملاء المختلفة، وتم الاعتماد على البنية التحتية القوية لشركة e-finance واحدث النظم العالمية بالشركة والتى توفر المناخ الآمن للقيام بعمليات توريد البطاقات طبقا للمواصفات القياسية العالمية والتى تضاهى مراكز البطاقات العالمية فى توريد بطاقة "ميزة" لبنك مصر.

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد .. الجزء الثاني من مسابقة البوصلة الرمضانية
    • شاهد.. مشاركة القراء في مسابقة البوصلة الرمضانية
    • رئيس شركة مصر المقاصة يوضح مدى تأثير الأوضاع السياسية على الأسواق العربية
    • شاهد ماذا يفعل المصريون في اول أيام رمضان
    • تعرف على اسعار زينة رمضان واشكالها الجديدة

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015