العضو المنتدب للشركة: "الدلتا لتأمينات الحياة" تحصل على شهادة الجودة الأيزو (9001)

الثلاثاء 18 فبراير 2020 -02:29
عاطف الزيبق، العضو المنتدب لشركة "الدلتا لتأمينات الحياة"
كتب / وليد السيد
أخبار متعلقة
عاطف الزيبق: بعد حصولنا على شهادة "الأيزو".. نسعى للتصنيف الدولي
أظهرت المؤشرات والقوائم المالية لشركة "الدلتا لتأمينات الحياة" خلال النصف الأول من العام المالى الجاري والمنتهي في 2019/12/31 م، تحقيق الشركة نتائج جيدة وإيجابية غير مسبوقة فى تاريخها ومعدلات نمو فى كافة الأنشطة.
ومن جانبه قال عاطف الزيبق، العضو المنتدب لشركة "الدلتا لتأمينات الحياة"، أن الشركة نجحت خلال الستة شهور الماضية والتى تعتبر النصف الأول من العام المالى الجارى حجم أرباح بلغ نحو 40 مليون جنيه , بمعدل نمو بلغ نحو 40% عن نفس الفترة خلال العام الماضى، وتستهدف الشركة تحقيق صافى أرباح يبلغ نحو 80 مليون جنيه بنهاية العام.
وأضاف الزيبق أن حجم الأقساط المحققة وصل إلى نحو 80% من المستهدف السنوى، ونستهدف تجاوز المخطط بنهاية العام فى حجم الأقساط، وتم زيادة المخصصات الفنية بحوالى 100 مليون جنيه، والدخل من الاستثمار وعوائده تجاوز 80 مليون جنيه.
وقال عاطف الزيبق العضو المنتدب لـ "الدلتا لتأمينات الحياة" أن قيمة الفائض فى النشاط التأمينى  بلغ نحو35 مليون جنيه مقارنة بزيادة 50% عن العام الماضى فى نفس الفترة .
وحجم رأسمال الشركة كان 85 مليون جنيه وأخذنا قرار من مجلس الإدارة والمساهمين بالزيادة  والوصول إلى 130 مليون جنيه، وهناك خطة للتوسع الجغرافى وأفتتاح فروع جديدة خلال الفترة القادمة بالإضافة إلى أنه تم إفتتاح فرع مدينة الزقازيق خلال شهر يناير الماضى ووصلنا الى 21 فرع حالياً.
وفى خطة لافتتاح فرع جديد خلال العام الجارى والتوسع فى منطقة الصعيد أو منطقة وسط الدلتا، وعن إجمالى أصول الشركة فهى قتربت للوصول إلى مليار و500 مليون جنيه.
 هذا بالإضافة إلى أن شركة "الدلتا لتأمينات الحياة" حصلت على شهادة الجودة الأيزو ( 9001) وهى أول الطريق للحصول على تصنيف دولي من كبرى المؤسسات المتخصصة فى مثل هذا التصنيف، وشهادة الجودة الأيزو تمنحنا قوة أمام عملائنا فى السوق المصرية ونسعى للوصول الى تصنيف إئتمانى دولى قريباً.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015