"الدلتا لتأمينات الحياة" تستهدف 200 مليون جنيه أقساط بنهاية العام الجاري

الأحد 10 فبراير 2019 -02:53
وليد السيد

كشف عاطف الزيبق، العضو المنتدب لشركة الدلتا لتأمينات الحياة، عن خطته الإستراتيجية الطموحة والتى تستهدف التوسع الجغرافى وأفتتاح فروع جديدة خلال الفترة القادمة .

وأضاف الزيبق فى تصريحات خاصة لـ"البوصلة"، أن شركته تستهدف الوصول بحجم الأقساط إلى 200 مليون جنيه بنهاية العام المالى الجارى " 2018 ـ 2019 " .

وأشار العضو المنتدب لـ "الدلتا لتأمينات الحياة" أن إجمالى حجم إستثمارات الشركة تجاوز مليار جنيه , بالإضافة إلى أن محفظة الشركة التأمينية فى الحياة الجماعية والفردية، حيث ان قطاع التأمين الجماعى يستحوذ على النصيب الأكبر من إجمالى محفظة الشركة بنسبة تبلغ نحو 60% , وتأمينات الحياة الفردية نصيبها 40 % الباقى من المحفظة .

كما أن "الدلتا لتأمينات الحياة " بصدد إفتتاح فرع جديد خلال هذا العام الجارى ويذكر أنها قامت بإفتتاح فرعها الجديد فى محافظة الإسكندرية الشهر الجارى . والذى يعتبر الفرع الثانى للشركة فى تلك المحافظة الكبرى .

وكشف عاطف الزيبق العضو المنتدب لـ " الدلتا لتأمينات الحياة " أن المستهدف من الفرع الجديد فى الإسكندرية تحقيق 2 مليون جنيه أقساط خلال العام الأول من بداية تشغيله الفعلى .

وبلغ عدد فروع شركة " الدلتا لتأمينات الحياة " حتى الأن 21 فرع . وجارى التوسع فى تعاقدات التأمين البنكى حيث يجرى حالياً مفاوضات مع أحد البنوك الكبرى للتعاقد على التأمين البنكى , وهذا بخلاف التعاقد القائم مع أحد أكبر البنوك العاملة بالسوق المصرية .


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| سؤال الحلقة الجديدة من المسابقة الرمضانية "من هم آخر ثلاثة محافظين للبنك المركزي المصري"
    • شاهد.. حلقة جديدة من المسابقة الرمضانية لمجلة البوصلة الاقتصادية ومعلومات حول "إي فاينانس"
    • شاهد.. حلقة جديدة من المسابقة الرمضانية لمجلة البوصلة الاقتصادية "كم عدد سور القرآن الكريم"
    • شاهد.. سؤال الحلقة الثانية من المسابقة الرمضانية "ما طرق الوقاية من كورونا؟"
    • شاهد.. حلقة جديدة من المسابقة الرمضانية لمجلة البوصلة الاقتصادية" متي تم انشاء البورصة المصرية"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015