البنك العربي المتحد يختار فيناسترا لدعم رحلة تحوّله الرقمية

الإثنين 18 نوفمبر 2019 -02:41
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
ستلعب فيناسترا دوراً حاسماً في مساعدة البنك على تحديث مزايا منتجات البنك وخدماته المصرفية الخاصة بالأفراد والشركات ودفع عجلة نموه وازدهاره

أعلنت فيناسترا خلال مؤتمر "فيناسترايونيفيرس دبي"، عن إبرام اتفاقية شراكة مع البنك العربي المتحد، الذي يتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً له ويقدم خدماته المصرفية لكل من الأفراد والشركات، تتولى فيناسترا بموجبها قيادة رحلة التحول الرقمي في البنك. وقد اختار البنك العربي المتحد خدمات "فيناسترافيوجن للشركات"Fusion Corporate Channels و"فيناسترا فيوجن" لإدارة النقد Fusion Cash Management بهدف تحسين عروض وقيمة خدماته المقدمة للشركات، وكذلك للمساعدة في جذب مزيد من العملاء. وفي إطار هذه الشراكة أيضاً، يعتزم البنك ترقية منظومة خدماته التقنية إلى الإصدار الأحدث لمنصة "فيناسترا إيكويشن"، وهو الحل المصرفي الأساسي المبتكر منفيناسترا، وذلك بهدف إتاحة تجربة مصرفية رقمية مطورة تواكب تطلعات عملائه من الأفراد. ومن شأن هذه الحلول أن تدعم البنك في تحسين قدرته التنافسية وتبسيط عملياته الداخلية، وبالتالي إتاحة قنوات إضافية لتدفق الإيرادات.

وقال أحمد أبو عيده، الرئيس التنفيذي للبنك العربي المتحد، "لقد شهدت توقعات العملاء تغيراً كبيراً وغير مسبوق على مدى السنوات القليلة الماضية ومن ضمنهم عملاء الخدمات المصرفية. فهولاء يتوقعون من بنوكهم أن تقدم لهم تجربة مصرفية رقمية لا تقل مستوى عن التجارب التي يلمسونها في مجالات أخرى في حياتهم. وبدوره، يتطلع البنك العربي المتحد إلى توفير هذا المستوى من الخدمات لجميع عملائه، سواء الأفراد منهم أو الشركات. ومن خلال الاستثمار في التقنيات المتطورة وسريعة التكيّف والاستجابة مثل الحلول الخاصةبفيناسترا، سنتمكن من تقديم مزيد من الزخم لأعمالنا لتصبح أكثر جاذبية وقدرة على المنافسة على المدى الطويل."

يشار إلى أن "فيناسترافيوجن للشركات"Fusion Corporate Channelsو"فيوجن" لإدارة النقد Fusion Cash Managementتوفرتجربة مصرفية مطورة وعملية للمستخدمين من الشركات وأمناء الخزينة من إدارة التدفقات النقدية بشكل فاعل، وتوحيد خدمات التجارة وتمويل سلسلة الإمداد وإدارة النقد والإقراض المقدمة إلى العملاء من الشركات. كما سيتم توحيد هذه الحلول مع "فيوجن إيكويشن"Fusion Equation ضمن منصة واحدة، مما يتيح تقديم خدمات أفضل والارتقاء بمستوى تجربة العملاء المصرفية الشاملة. سيتم إدارة عملية الترقية والتوحيد من خلال منصة "فيوجن أدفانس" Fusion Advance، وهو برنامج مصمم خصيصاً لإدارة الترقية من فيناسترا، ومدعوم بخدمات فيناسترا العالمية.

وصرح سيرج تومي، المدير العام لفيناسترا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، قائلا"تشهد منطقة الشرق الأوسط والإمارات العربية المتحدة على وجه الخصوص ارتفاعاً كبيراً في عدد البنوك الرقمية التي تقدم خدماتها للعملاء من الأفراد والشركات على حد سواء. ومن الأهمية بمكان أن تبدأ البنوك التقليدية بإحداث تغيير جذري في طريقة عملها وكذلك في مفهوم تجربة العملاء حتى يتسنى لها مواكبة هذه التغيرات المتسارعة والبقاء في دائرة المنافسة.وتحقيقاً لهذا الغرض، فإن البنوك بحاجة إلى تطبيقات تتسم بالمرونة وتمكنهامن سرعة التكيف مع الاتجاهات والأنظمة المتغيرة. ومن خلال حلولنا المتطورة، سيكون بمقدور البنوك، من أمثال البنك العربي المتحد، تقديم خدمات مطورة لجميع عملائها، وهو ما سيجعلها أكثر قدرة على المنافسة ويساهم في زيادة حصتها في السوق."

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. مطارات حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي
    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015