احصل على العائد في نفس اليوم

البنك التجاري الدولي يطلق منتجات الودائع ذات العائد المدفوع مقدما

الأربعاء 24 أبريل 2019 -07:53
عمر محمد
دشن البنك التجاري الدولي - مصر أكبر بنك قطاع خاص في مصر، الوديعة ذات العائد المدفوع مقدمًا والتي تهدف إلى دعم الاحتياجات المالية لمختلف شرائح العملاء -سواء الأفراد أو الشركات- الراغبين في الحصول على سيولة نقدية لتلبية التزاماتهم على المدى القصير. 
وتتيح تلك الوديعة بحسب بيان للبنك إمكانية صرف العائد مقدمًا بالجنيه المصري في ذات يوم ربط الوديعة.
وصرح هشام خيرت – رئيس إدارة الودائع والاستثمارات والتأمين بقطاع التجزئة المصرفية بالبنك التجاري الدولي- "نضع دائمًا على رأس أولوياتنا تلبية احتياجات عملائنا وذلك من خلال سعينا المتواصل لتقديم باقة متنوعة من الخدمات والمنتجات المالية التي تلائم متطلباتهم المختلفة. وقد جاء إطلاق الوديعة ذات العائد المدفوع مقدمًا كأحد الحلول المالية التي تساهم في توفير السيولة النقدية الفورية لمختلف شرائح العملاء. وأضاف خيرت أن هذا المنتج الجديد صُمم خصيصًا للعملاء الأفراد والشركات الراغبين في الحصول على سيولة نقدية فورية لسداد التزاماتهم قصيرة الأجل سواء للاحتياجات اليومية للأفراد أو التشغيلية للشركات مع الحفاظ على مدخراتهم ورأس المال الأساسي.
جدير بالذكر أن الوديعة ذات العائد المدفوع مقدمًا تتميز بتنوع فترات الاستحقاق والتي تتراوح مدتها من أسبوع إلى عام، ويشمل ذلك شهر أو شهرين أو ثلاثة أشهر أو تسعة أشهر، مع إمكانية الحصول على قرض بضمان الوديعة بقيمة تصل إلى 75% من القيمة الأساسية للوديعة ذات العائد المدفوع مقدمًا. 
وتعد الوديعة ذات العائد المدفوع مقدمًا من أولى الودائع من نوعها في السوق المصرية، والتي يقدمها البنك التجاري الدولي - مصر في إطار سعيه المتواصل لدعم عملائه في إطار المتغيّرات الاقتصادية مع تنمية مدخراتهم وتحقيق أهدافهم المالية.
– نهاية البيان –
نبذة عن البنك التجاري الدولي - مصر
تأسس البنك التجاري الدولي – مصر عام 1975 وهو أكبر بنك تابع للقطاع الخاص في مصر. ويضم فريق العمل بالبنك أكثر من 6500 موظف من أكفأ خبراء القطاع المصرفي الذين يعكفون على تحقيق أهدافه الاستراتيجية وعلى رأسها حصول العملاء على تجربة مصرفية لا مثيل لها عبر تطوير الحلول المالية الابتكارية وتطبيقات تحليل البيانات سعيًا للارتقاء بمعايير وجودة الخدمة المقدمة وفقًا لاحتياجات كل عميل. كما يقوم البنك بتقديم باقة متميزة من المنتجات والخدمات المصرفية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات الكبرى والشركات بمختلف أحجامها على مدار الساعة، وذلك من خلال شبكة فروع تربو على 200 فرعًا في أنحاء الجمهورية، إلى جانب مجموعة عالية الكفاءة من الحلول الرقمية ومنصات الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.
وينفرد البنك بمكانة رائدة في السوق المصري بفضل قوة علامته التجارية إلى جانب حصوله على لقب الأفضل أداءً بين البنوك العاملة في مصر والشريك المفضل لأكثر من 500 مؤسسة عاملة في السوق، فضلًا عن حصوله على جائزة "أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم" لعام 2018 من جلوبال فاينانس وجائزة "أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم" لعام 2017 من مؤسسة يورومني "Euromoney". وقد تم اختيار البنك كأول مؤسسة بالشرق الأوسط يتم إدراجها في مناهج معهد القيادة التابع لكلية لندن للأعمال "London Business School". وفي عام 2019، قامت مؤسسة بلومبرج العالمية بإدراج البنك في مؤشر المساواة بين الجنسين (GEI)، ليصبح بذلك أول مؤسسة عربية وأفريقية تنضم لذلك المؤشر الذي يضم 230 مؤسسة عاملة في 10 قطاعات مختلفة من 36 دولة حول العالم.
لمزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك التجاري الدولي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني cibeg.com.


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئيس شركة مصر المقاصة يوضح مدى تأثير الأوضاع السياسية على الأسواق العربية
    • شاهد ماذا يفعل المصريون في اول أيام رمضان
    • تعرف على اسعار زينة رمضان واشكالها الجديدة
    • تعرف على اسعار ياميش رمضان
    • تعرف على قصة فانوس رمضان.. وكيف يتم تصنيعة في ورش السيدة زينب

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    مقالات متنوعة

    محمد أبو أحمد

    11:57 - 2019/4/20

    د/ حمادة صلاح صالح

    03:04 - 2019/3/25

    الدكتور عادل عامر

    01:17 - 2019/2/18

    د/ محسن عادل

    06:38 - 2019/2/06

    بقلم / خالد عاطف - خبير تقييم عقارى

    01:48 - 2018/10/23
    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015