البنك الأهلى ومصر لتأمينات الحياة يوقعان على التأمين البنكى

الأحد 02 فبراير 2020 -11:58
كتب: وليد السيد
أخبار متعلقة
وقع اليوم كلا" من شركة مصر لتأمينات الحياة والبنك الأهلى المصرى بروتوكول " التأمين البنكى " والذى يتيح للأولى تسويق إحدى منتجاتها التأمينية الجديدة عبر فروع البنك الأهلى المصرى ، 

جاء توقيع البروتوكول خلال إفتتاح مؤتمر الشمول المالى .. من الاتاحة إلى التمكين الاقتصادى ، الذى افتتحه صباح اليوم هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام ..

وتعليقا" على هذه الشراكة ، قال الدكتور أحمد عبد العزيز رئيس شركة مصر لتأمينات الحياة ، أن الشركة صممت وثيقة " معاش بكره " وهى خاصة لعملاء البنك الأهلى المصرى وحصريا" ، ويأتى ذلك ضمن إستراتيجية  البنك املأ فى المصرى وشركة مصر لتأمينات الحياة لتلبية كافة احتياجات عملاء البنك وشركة التأمين ..

ومن جانبه قال هشام عكاشة رئيس البنك الأهلى المصرى ، أن وثيقة " معاش بكره " تمنح عملاء البنك بعد فترة  حساب لهم من ادخار تلك الوثيقة التى تبدأ بمبلغ 500 جنيه فقط لأغير و وينك بعد ذلك للعميل من الحصول على معاش فى المستقبل ، 

وأضاف عكاشة أن البروتوكول سوف يتم تطبيقه على عدد 14 فرع من فروع البنك  الأهلى المصرى كمرحلة أولى وفى خلال الشهور الثلاثة القادمة سوق نصا بعدد فروع تسويق المنتح الجديد إلى 130 فرع .


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015