أمنلي دوت كوم تطلق حزمة متنوعة من البرامج التأمينية

الأحد 20 أكتوبر 2019 -01:12
جانب من المؤتمر
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
بدأت شركة “أمنلى دوت كوم” للوساطة التأمينية نشاطها رسميا فى السوق المصرى بعد الحصول على الترخيص بممارسة النشاط من الهيئة العامة للرقابة المالية يوليو الماضى.
وقال أشرف الشرقاوي رئيس مجلس إدارة الشركة إن “أمنلى دوت كوم” حصلت على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية كشركة مساهمة مصرية وفقا ﻷحكام القانون 159 لسنة 1981 بشأن الشركات المساهمة، والقانون رقم 10 لسنة 1981 ولائحته التنفيذية برأسمال مرخص به 20 مليون جنيه، ومصدر 2 مليون جنيه مدفوع منه النصف وفقا لأحكام القانون.
أضاف الشرقاوى، على هاش المؤتمر الصحفى الذى عقدته الشركة يوم الخميس، أن الشركة الجديدة تهدف لنشر ثقافة التأمين بين مختلف فئات المجتمع عبر حزمة من المنتجات التأمينية التى تغطى جميع فئات المجتمع سواء بتأمينات الممتلكات العامة والمسئوليات أو تأمينات الحياة وتكوين اﻷموال.
وأوضح أن الشركة تعاقدت مؤخرا مع إحدى شركات أنظمة المعلومات المتخصصة لتأسيس نظام إلكترونى يتم من خلاله طرح منتجات شركات شركات التأمين لافتا إلى أن البداية ستكون بطرح المنتجات تقليديا وفقا للنظم المتبعة فى السوق.
من جانبه قال عمر عامر نائب رئيس مجلس إدارة “أمنلي دوت كوم”، إن خطة الشركة ترتكز على تصميم البرامج المتخصصة التي تلبي احتياجات العملاء بجميع الفروع التأمينية.
وأضاف عمر، على هامش المؤتمر الصحفى أنه سيتم التنسيق مع شركات التأمين المتعاقد معها لطرح حزمة من البرامج التأمينية المختلفة وفقا للضوابط المقررة من الهيئة العامة للرقابة المالية.
وقال إنه من المقرر أن تتيح الشركة العروض التأمينية الخاصة بالشركات وفقا لأحدث الأنظمة الإدارية والتكنولوجيا التسويقية في السوق.
من جانبه قال وائل بدران العضو المنتدب للشركة إن نشاط الوساطة فى التأمين يقوم على تمثيل العميل أمام شركات التأمين بغرض الحصول على أنسب الشروط والأسعار للتأمين على ممتلكاتهم وذلك مقابل الحصول على نسبة من القسط كعمولة وتختلف من فرع تأمينى لآخر وفقا لخطة كل شركة تأمين على حدة.
أضاف أنه من المقرر أن تقدم الشركة خدماتها فى نشاط الوساطة المباشرة وفقا ﻻتفاق مستوى خدمة مع شركات التأمين التى تعاقدت معها الشركة بغرض تقديم الخدمة التأمينية بشكل أفضل وأسرع.
يذكر أن الشركة تأتى فى الترتيب الـ 90 لشركات الوساطة الحاصلة على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية، وتضم قائمة المؤسسين شركة نوتنج هيل فاينانس الحدودة، وشركة نيو ترافيل القابضة المحدودة وأشرف الشرقاوي وزير قطاع العمال اﻷسبق، وعمر منصور عامر.
حضر اﻹعلان عن إطلاق نشاط الشركة منصور عامر رئيس مجلس إدارة بورتو جروب، وعمر عامر نائب رئيس مجلس الإدارة وأشرف الشرقاوى رئيس مجلس اﻹدارة ووائل بدران العضو المنتدب، ومصطفى أمين عضو مجلس اﻹدارة إضافة إلى عدد من رؤساء مجالس اﻹدارات واﻷعضاء المنتدبين لشركات التأمين والوساطة فى السوق المصرى.
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019
    • شاهد..هشام عز العرب:CIB يقود التغير في المجتمع عبر تحقيق المساواة بين الرجال والنساء
    • شاهد.. حسين أباظة: " التجاري الدولي" يستهدف استحواذ مصر على عرش " الاسكواش" ل 20 سنة قادمة

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015