أحمد خليفة العضو المنتدب للشركة : " ثروة للتأمين " تصدر 30 ألف وثيقة خلال العام الأول

الأحد 31 مايو 2020 -05:21
وليد السيد
أخبار متعلقة
أصدرت شركة ثروة للتأمين، إحدى شركات مجمووعة ثروة كابيتال (SRWA) القابضة للاستثمارات المالية نحو 30ألف وثيقة تأمين خلال العام الأول منذ بداية نشاطها لسوق تأمينات الممتلكات والمسئوليات  ... 
وقال أحمد خليفة العضو المنتدب للشركة إن الوثائق المصدرة تغطى كافة الفروع التأمينية مثل السيارات والحريق والهندسى المسئوليات وخلافه وفقا للمنتجات  التأمينية التى حصلت الشركة على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لتسويقها للعملاء.
وبحسب خليفة،رفعت الشركة  المنتجات التأمينية التى تطرحها الشركة للعملاء ا إلى 62 منتجا، مقابل 47 منتجا تأمينيا بفروع التأمين المختلفة ، تم البدء بها منذ بدء الشركة لنشاطها بالسوق العام الماضى.
وتنتظر االشركة لحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على 5 منتجات جديدة الفترة المقبلة.
وقال خليفة إن الشركة تستعد لتفعيل نظام التشغيل الإلكترونى لها بداية العام المالى المقبل ، والذى  يجرى تصميمه بواسطة شركة “3 آي انفوتيك”، الهندية المتخصصة فى توفير حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات بتكلفة تصل إلى مليون دولار أمريكى.
أضاف أنه تم تطبيق السيستم على فرع السيارات لربط العمليات الخاصة بالفرع من إصدار وتعويضات وإعادة تأمين إضافة إلى تحصيل الرسوم، ومن المقرر الانتهاء من تجريبه على باقى الفروع خلال الشهور القليلة المقبلة.
وأوضح أن السياسية الإكتتابية للشركة تسعى للتركيز على التغطيات المتعلقة لتأمينات الأشخاص والمشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال  السنوات الأولى من ممارستها للنشاط دون اللجوء المضاربة السعرية على المشروعات الكبرى.
يذكر أن شركة ثروة للتأمين حصلت على موافقة الهئية العامة للرقابة المالية لمزاولة النشاط التأميني مطلع مارس من العام الماضى؛ ويبلغ رأس المال المرخص للشركة 500 مليون جنيه، والمصدر 100 مليون جنيه، مدفوع منه 50 مليون جنيه.
ويتوزع هيكل الملكية بنسبة 85% للمجموعة المالية «ثروة كابيتال»، و15% للشركة التجارية المتحدة للتأمين – اللبنانية.
أوضح أن الشركة تسعى من خلال تركيزها على تأمينات الأفراد والمشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى توسيع قاعدة العملاء المستفيدين من التأمين  ودوره فى حماية ممتلكات الأشخاص وحياتهم. 
لفت إلى أن الشركة لانضع الحصة السوقية ضمن أولويات اهتماماتنا، وتركز حاليا على تعزيز اسمها التجارة فى سوق التأمين  بالاعتماد على تكوين رصيد من ثقة العملاء عبر توفير كافة الخدمات التأمينية عبر قنوات توزيع مبتكرة  وأقساط ميسرة من خلال شبكة الوسطاء المتعاقدين مع الشركة.
أشار إلى أن الشركة تتعاقد حاليا مع150من الوسطاء الأفراد و الشركات العاملين بنشاط الوساطة فى السوق المصرى لافتا إلى أن السمعة الطيبة تمثل  العنصر الرئيسى فى التعاقد مع  الوسطاء والتى تتضمن أن يكون أمينًا مع العميل فى شرح شروط الوثيقة، وتعاملاته المادية.
إطلاقًا السمعة الطيبة والاحترام، لأن وسيط التأمين هو سفير شركة التأمين لدى العميل، وللأمانة، عدد وسطاء التأمين ممن يتوافر فيهم هذا الشرط كبير جدًا بل هم القاعدة وما دون ذلك استثناء.


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئاسة مجلس الوزراء توضح الحقائق والرد على ما يُثار من شائعات
    • شاهد| الدكتور أنور حلمي يطالب وزارة الصحة بتكثيف الكشف المبكر للسيطرة على وباء كورونا
    • بالفيديو.. تعرف علي الاشتراطات التي اصدرتها وزارة التنمية المحلية لدخول الكافيهات والقهاوى
    • شاهد| مدرسة طه حسين بالعمرانية تمنح التلميذة تقى عبدالرحيم جائزة التميز في البحث الدراسي
    • مشروع تبطين وتأهيل الترع في محافظة الشرقية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015