وزير المالية يدلى بصوته فى الاستفتاء ..ويؤكد : المشاركة رسالة للعالم

السبت 20 أبريل 2019 -01:53
خاص - البوصلة
شارك الدكتور محمد معيط وزير المالية فى الإدلاء بصوته اليوم "السبت 20 ابريل 2019" فى أول أيام التصويت على التعديلات الدستورية وذلك بمدرسة خالد بن الوليد بمدينة 6 أكتوبر.

وأكد الوزير في تصريحات صحفية عقب الادلاء بصوته أن المشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية واجب علي كل وطني غيور علي مصر، لان نزول المواطنين ومشاركتهم بكثافة في الاستفتاء هو رسالة للعالم بان المصريين يدركون مدي المخاطر والعواصف المحدقة ببلادهم والتي تتطلب اساس دستوري قوي لمواجهتها والتعامل معها، والاهم حرصهم علي استمرار مسيرة البناء والتنمية والانجازات التي تشهدها مصر علي جميع الاصعدة وبخطوات غير مسبوقة.

وأشار الي ان المشاركة اليوم في اداء هذا الواجب نحو مصر يقرب البلاد من اهدافها في غد افضل من اجل الجيل الحالي وأيضا الاجيال القادمة.

وأضاف ان المشاركة في الاستفتاء وأي انتخابات عموما هو حق كفله الدستور لكل مواطن مصري فيجب أن يحافظ علي ادائه لأنه قمة الممارسة الديمقراطية التي نتطلع جميعا لإرساء مبادئها في جميع مناحي الحياة السياسية.

ودعا الوزير المصريون للنزول والإدلاء بأصواتهم بكثافة فى هذا الاستحقاق المهم في مسيرة مصر، وإظهار مشاركتهم الإيجابية وممارسة حقهم بحرية كاملة لإظهار الوجه الحضاري لمصر.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. مسابقة البوصلة الرياضية الجزء الثاني
    • الجمهور المصري يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس أمم إفريقيا.. تعرف عليهم
    • شاهد.. تباين أراء الجمهور المصري حول افضل 3 لاعبيين في بطولة كأس أمم إفريقيا
    • شاهد الحلقة الأولى من مسابقة البوصله سبورت
    • شاهد.. توقعات الجمهور المصري لنتيجة مباراة كأس امم افريقيا بين مصر & زيمبابوي

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015