وزيرة الإستثمار : 10 مليار دولار حجم "الإستثمارات الهولندية" لنحو 650 شركة تعمل  فى مصر

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 -11:10
سحر نصر وزيرة الاستثمار
كتب - حمادة علي
أخبار متعلقة
 أكدت سحر نصر وزيرة الإستثمار ، أن مشاركة القطاع الخاص في تنمية معدلات النمو للاقتصاد المصري عامل رئيسي في إثراء الناتج القومي للدولة ، مؤكدة أن الحكومة ملتزمة بتقديم كافة التسهيلات والمحفزات  لفارم فريتس وغيرها من الإستثمارات المحلية والأجنبية .

وقالت سحر نصر خلال مشاركتها افتتاح أحدث خطوط فارم  فريتس مصر  ، أن الإستثمارات الهولندية في مصر تصل إلى 10 مليار دولار لنحو 650 شركة تعمل داخل السوق المصرية .

افتتح المهندس عمرو نصار وزير التجارة أحدث خطوط انتاج شركة فارم قريتي مصر، التي تعمل في السوق منذ أكثر من 30 عام ، شارك الافتتاح المهندس أحمد صديق وعدد من مسئولو الشركة العالمية  في مصر والخارج  وممثل السفير الهولندي في مصر ووزير الصناعة الهولندي . 

 وأضاف نصار ، أن المصنع يعكس قصة نجاح فارم فريتس مصرعلي مدار سنوات عملها في مصر  ، ويعد المنتج من السلع التصديرية المؤثرة بهذا المجال الواسع .
وقال وزير التجارة والصناعة ، أنه يطالب بمزيد من الإستثمار في مصر من خلال التوسع الأفقي للشركة وزيادة معدلات التصدير والنمو .

أعرب  عمرو نصار  وزير التجارة والصناعة ، عن امتنان الحكومة المصرية لكل عمالقة الإستثمار التي تأتي للسوق المصرية وتعي بالفرص الاستثمارية والتصنيعية التي يفتحها السوق أمامها.

وأضاف دبروين مسئول  فارم فريتس العالمية ، أن فارم فريتس فخر للصناع ة المصرية بفضل فريق عمل مصري ، مؤكدا أنه مع بداية عمل الشركة توقع هذا النمو والغزو لأسواق العالم العربي والأوروبي .
وأكد أن ما يحدث معادلة النجاح التي شارك فيها العديد من شركاء النجاح في مصر والخارج .

أكد أحمد صديق العضو المنتدب لشركة فارم قريتي مصر ،  أن مشوارك فارم لم يتوقف عن تحقيق المزيد من الإنجازات في مجال الصناعات الغذائية على مدار 30 عام من النمو والتطور داخل السوق المصرية .
وأكد صديق ، أن الشركة تمكنت من انتاج 100 الف طن منتج خام ، وزارعة 70 الف فدان من البطاطس الخام  ، والتصدير لأكثر من 20 دولة حول العام شارك فيها نحو 900 عامل عمالة مباشر وغير مباشرة .


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019
    • شاهد..هشام عز العرب:CIB يقود التغير في المجتمع عبر تحقيق المساواة بين الرجال والنساء
    • شاهد.. حسين أباظة: " التجاري الدولي" يستهدف استحواذ مصر على عرش " الاسكواش" ل 20 سنة قادمة
    • شاهد.. السيد القصير"البنك الزراعي اول بنك يقدم تمويل سلاسل القيمة بالقطاع الزراعي في مصر "

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015