"ميتسوبيشي اليابانية" تمنح " قرة انرجي" جائزة أفضل وكيل لها بالشرق الأوسط

الخميس 20 فبراير 2020 -03:21
لقطة تسلم الجائزة
عمر محمد
أخبار متعلقة
سلم كازوهيرو انيوما المدير العام لقسم محركات المولدات بشركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة  المهندس ايمن قرة رئيس شركة قرة انرجي جائزة أفضل وكيل للشركة اليابانية في الشرق الأوسط .

وقال مدير شركة متسوبيشي ان "قرة انرجي" استطاعت أن تكون أكبر بائع ومولد لمنتجات الشركة في الشرق الأوسط كما أنها حققت المركز الخامس عالميا بين كافة وكلاء الشركة في مختلف دول العالم في قطاع مولدات الطاقة .

واشاد بالعلاقات المصرية اليابانية، وما تحقق من تطور متسارع في قطاع الطاقة بمصر سواء في مجال البترول والاستكشافات الجديدة أو في مجال الكهرباء وما حققته مصر من وفر في الطاقة الكهربائية عبر تشييد منظومة متكاملة من محطات توليد الكهرباء بمختلف الوسائل التكنولوجية العالمية .

جاء ذلك خلال حفل تسليم "ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة" جائزة افضل وكيل في الشرق الأوسط لعام 2019  لشركة " كونسقرة - قرة انرجي " والذي عقد اليوم الاربعاء 19 فبراير في احد الفنادق بالقاهرة .


كما أعرب " المدير العام لشركة ميتسوبيشي " عن سعادته بالتواجد في مصر  والتعاون المستمر فى قطاع الكهرباء والطاقة بين مصر واليابان مشيداً بالتعاون الحالي بين "ميتسوبيشي "  وشركة " كونسقرة -قرة انرجي " والتي تم اختيارها كأفضل وكيل لشركة ميتسوبيشي في الشرق الأوسط خلال عام 2019 بعد شراكة متميزة معها منذ أكثر من 20 عام . .

 ومن جانبه أكد المهندس أيمن قرة رئيس شركة " كونسقرة - قرة انرجي " أن الشركة مستمرة في شراكتها الممتدة منذ أكثر من 20 عاماً مع شركة  ميتسوبيشي وان الشراكة قائمة علي اسس من تحقيق المالح المتبادلة وفقاً لمتطلبات الاقتصاد العالمية وتماشياً مع تحقيق افضل النجاحات للاقتصاد المصري عبر تبادل الخبرات مع الشركاء اليابانيين .


وأضاف" قرة" نحن نسعى لتقديم حلول تكنولوجية مبتكرة في مجال الطاقة تساهم في توفير الطاقة الكهربائية والحفاظ علي البيئة بما يتماشي مع خطة التنمية المستدامة للحكومة المصرية 2030 في ظل توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أولي أهتمام غير مسبوق لفطاع الطاقة والكهرباء في مصر منذ توليه المسؤلية لافتاً الي ان انجازات الحكومة المصرية في هذا القطاع اصبحت قصة نجاح يحتذي بها ونفخر بها كمصريين في جميع المحافل الدولية .


وأكد علي اعتزازه وفخره بحصول الشركة علي افضل وكيل لشركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة في عام 2019 علي مستوي الشرق الأوسط لافتاً الي ان التعاون  مع الشركة اليابانية ممتدة منذ أكثر من 20 عام تم خلالها تنفيذ المئات من المشروعات المشتركة افادت القطاع الصناعي والخدمي في مصر وقدمت حلول مبتكرة في مجال الطاقة .

 واوضح ان " قرة انرجي " رائدة في تقديم الخدمات و الحلول المبتكرة و المتميزة فى مجال الطاقة و التى تتناسب مع احتياجات كافة المشروعات الخدمية والصناعية التي يتم تنفذها حالياً في مصر من قبل القطاع الخاص والعام . .

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015