"من غير تكاليف كتير".. 3 أماكن موفرة للتنزة بعيد الأضحى

الثلاثاء 13 أغسطس 2019 -04:34
أرشيفية
سلوى إبراهيم

بالتزامن مع هلول عيد الأضحى المبارك 2019، يحرص البعض الخروج للتنزه والاستمتاع بهذه المناسبة، لذلك تستعرض "الوطن" لقرائها أبرز الأماكن لقضاء عطلة عيد الأضحى مع الأهل والأصدقاء.

قضاء يوم على الطراز الريفي

يمكن قضاء يوم في أجواء ريفية من خلال زيارة بعض القرى التي تتصف بطابع ريفي مثل مزرعة صابح، والتي تقع على أول طريق الإسماعيلية، وهي مكان للراحة والاسترخاء والهدوء، وما يميزها أنها تقع بعيدًا عن صخب الأماكن العامة، إضافةً إلى أن كل شيء ستأكله مزروع في المكان، مع وجود أكلات من الريف مثل الفطير المشلتت، البط، الملوخية، الطواجن والمحاشي.

كما يمكن زيارة قرية العزبة التي تقع في الهرم، حيث تقدم وجبات الإفطار والغداء فلاحي، وسط الخضرة مع وجود حمام السباحة، إضافةً إلى عروض ترفيهية مثل مزمار بلدي وربابة وتخت شرقي.

وتوجد كذلك قرية الريف العربي في الهرم، وتقدم ألعاب الأكوا بارك مجانًا، ويوجد بها 4 حمامات سباحة، وما يقرب من 15 فقرة وحفلة على مدار اليوم للكبار والأطفال.

الذهاب للسينما

إذا كنت من هواة دخول السينما، يمكنك اصطحاب عائلتك لمشاهدة أحدث الأفلام، بعدد من السينمات المنتشرة بعدد من المناطق سواء في القاهرة أو المحافظات المختلفة.

رحلة إلى القناطر الخيرية

شهدت مدينة القناطر الخيرية التي تقع في محافظة القليوبية خلال الفترة الماضية تطورًا وإصلاحات، خاصة في منطقة الكورنيش، وأصبحت مكانًا مميزًا للخروج مع عائلتك أو أصدقائك، ويمكن استئجار أحد المراكب النيلية، أو الجلوس على الكورنيش والتجول وسط الشوارع، كما توجد ملاهي للأطفال والكبار، بالإضافة إلى الأسواق التي يمكنك التجول فيها.



نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. رئيس شركة HERBPHARMA لتصنيع مستحضرات التجميل من المواد الطبيعية تقدم نصائح للحفاظ علي البشرة
    • البوصلة نيوز| شاهد.. تعرف علي كيفية تشخيص وعلاج " الثعلبة "
    • البوصلة نيوز| شاهد..بروفيسور مغربي يقدم نصائح للحفاظ علي سلامة العمود الفقري
    • شاهد.. خناقة بين الشركات العقارية في معرض الأهرام العقاري والأمن يتدخل لفض الأشتباك
    • شاهد.. رياض محرز يعتذر للشعب المصري عن عدم مصافحة رئيس الوزراء في نهائي بطولة أفريقيا

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015