قرة انرجي تتعاقد مع شركة ايبارا اليابانية لتقديم تكنولوجيا الطاقة المتجددة

الإثنين 22 أبريل 2019 -09:25
جانب من التوقيع
عبد الله محمد
أخبار متعلقة
 أعلنت شركة قرة انرجي توقيع عقد شراكة مع شركة ايبار اليابانية المتخصصة في حلول أنظمة التبريد والتكييف لتقديم احدث تكنولوجيا لحلول كفأة الطاقة .
وقال المهندس ايمن قرة العضو المنتدب للشركة ان هذا التعاقد من شأنه أن يساعد قرة انرجي علي مواصلة ريادتها في قطاع حلول الطاقة حيث تعد شركة ايبار أحد أبرز الشركات العالمية في هذا القطاع .
وأضاف أنه سيتم تقديم حلول تكنولوجيا مبتكرة في مجال الطاقة تساهم في توفير  الطاقة الكهربائية والحفاظ علي البيئة لكافة عملاء قرة انرجي.
وأشار ان الشركة قامت بتشغيل مايقرب من ٤٨٠ وحدة تكييف مركزي يعمل بالغاز الطبيعي وهو ما ساهم في توفير نحو واحد بالمئة من الطاقة الكهربائية لمصر.
وأضاف قرة علي هامش توقيع الاتفاقية مع شركة ايبار انه تم توقيع اتفاقية شراكة مع وزارة الإنتاج الحربي والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا لتوفير حلول تكنولوجية في مجال الطاقة المتجددة عبر توفير تطبيق تحويل المخلفات لطاقة متجددة وسيتم تطبيق تلك التجربة في ٧ محافظات مصرية ليس لديها ظهير صحراوي لتوفير مدافن صحية للنفايات مشيرا إلي أن التمويل سيتم توفيره عبر بنك التعمير الأوربي 
ومن ناحية اخري اكد المهندس محمد مدحت رئيس قطاع حلول الطاقة بشركة قرة انرجي ان التعاقد مع شركة ايبار اليابانية المتخصصة في حلول أنظمة التبريد والتكييف من شأنه أن يزيد من حلول الطاقة والتكنولوجيا التي تقدمها الشركة لعملائها مشيرا إلي أنه تم عرض تلك الحلول علي العديد من الشركات العاملة في قطاع البترول والغاز وصناعة الأسمنت وصناعة الزجاج ومن المتوقع أن يتم توقيع اتفاقيات مع تلك القطاعات بقيمة تقديرية تقترب من ١.٩ مليار جنيه لافتا الي ان الشركة ستقوم بتنفيذ تلك الحلول مع وزارة البترول في مشروع محطة كباسات جاسكو في دهشور والتي يتم حاليا العمل بها بتكلفة استثمارية تقدر بنحو ٣٠٠ مليون يورو .
وأضاف مدحت انه تم أيضا الاتفاق مع شركة عش الملاحة لتنفيذ مشروع استعادة الطاقة من غاز الشعلة في ابار البترول بتكلفة استثمارية ٦٠ مليون جنيه .
وأضاف أن شركة ايبار اليابانية هي أفضل شركة متخصصة في مجال الطاقة وهو ما سيفتح الباب أمام مزيد من التعاقدات والأعمال للشركة



نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019
    • شاهد..هشام عز العرب:CIB يقود التغير في المجتمع عبر تحقيق المساواة بين الرجال والنساء
    • شاهد.. حسين أباظة: " التجاري الدولي" يستهدف استحواذ مصر على عرش " الاسكواش" ل 20 سنة قادمة

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015