"غرفة الأثاث" تبحث مع سفير بيلاروسيا سبل التعاون بين البلدين

الأربعاء 17 أبريل 2019 -04:25
جانب من الاجتماع
سلوى إبراهيم
أخبار متعلقة

اجتمعت غرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات المصرية، بالسفير البيلاروسي سيرجي راتشكوف، بمناسبة بدء الدورة التدريبية لتصميم الأثاث لعدد من المتدربين من الشركات الأعضاء بالغرفة، والتي يقوم بها مدربون متخصصون من جامعة بيلاروسيا لتكنولوجيا الأثاث، التى تعد الأولى عالميًا في هذا المجال.

وأعرب السفير سيرجي راتشكوف، عن سعادته بالتعاون مع الغرفة، مشيدًا بالجهود التي بذلتها الغرفة وما أظهرته من جدية والتزام في النهوض بالتصميم في القطاع، آملًا في أن تكون هذه هي خطوة البداية يتبعها خطوات أخرى في قطاعات صناعية أخرى متعددة بمصر لمزيد من التعاون بين البلدين.

والمهندس أحمد حلمي، رئيس الغرفة على أهمية النهوض بالتصميم في مصر باعتباره حجر الزاوية للنهوض بقطاع الأثاث والعديد من القطاعات الأخرى في مصر وزيادة تنافسية المنتج المحلي داخليًا وخارجيًا.

وأشاد حلمى بدور الجامعة البيلاروسية باعتبار أنها الوحيدة عالميًا المتميزة في تدريس التصميم وأنها معنية بتخريج مؤهلات متميزة بهذا المجال.

وأكد حلمي، أن التصميم يعد هو القيمة المضافة لقطاع الأثاث وهو الذي يميز منتج أثاث عن غيره سعرًا وتنافسية، مطالبًا بمزيد من التيسيرات في مجال الشحن خاصة في استيراد الأخشاب من الجانب البيلاروسي.

وفى ختام اللقاء تبادل الطرفان الهدية التذكارية مع التأكيد على استمرار ودوام التواصل للاستفادة القصوى من إمكانيات الجامعة والتعاون المشترك بين الجانبين.



نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. مشاركة القراء في مسابقة البوصلة الرمضانية
    • رئيس شركة مصر المقاصة يوضح مدى تأثير الأوضاع السياسية على الأسواق العربية
    • شاهد ماذا يفعل المصريون في اول أيام رمضان
    • تعرف على اسعار زينة رمضان واشكالها الجديدة
    • تعرف على اسعار ياميش رمضان

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015