غدًا.. رجال أعمال الإسكندرية تحتفل بتخريج دفعة فنيين جدد بمركز التدريب والتشغيل المهني

الثلاثاء 06 أغسطس 2019 -04:44
أرشيفية
سلوى إبراهيم
أخبار متعلقة
تنظم جمعية رجال أعمال الإسكندرية غدًا، الأربعاء الموافق 7 أغسطس الجاري، حفل تخريج دفعة جديدة من خريجي مركز التدريب والتشغيل المهني بغيط العنب التابع للجمعية، ويأتي التعاون المشترك بين الجمعية وشركة إكسون موبيل مصر.

وأكد من جانبه المهندس محمد صبري، رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن التعاون المشترك بين الجمعية واكسون موبيل مصر يستهدف بناء جسور ربط بين أصحاب الاعمال والباحثين عن العمل من خلال توفير أعلى جودة من التوظيف الفني والمهني للعمالة المدربة بالمركز خلال الفترة السابقة.

وأضاف صبري، أن الشراكة تمت من خلال منحة من شركة إكسون موبيل مصر تهدف إلى تدريب وتوظيف الباحثين عن العمل فى المهن الصناعية المختلفة عن طريق المساهمة في دعم العملية التدريبية والتشغيلية في مركز التدريب والتشغيل المهني بمنطقة غيط العنب بهدف دعم التدريب الفني.

الجدير بالذكر، أن المنحة تمت علي مرحلتين جاءت الأولي منها عام 2018، وتضمنت المساهمة في التدعيم المادي لتدريب وتوظيف 50 باحث عن عمل، 40 بورش اللحام و10 بميكانيكا السيارات بالمركز، كما تضمن الجزء الثاني من المنحة في عام 2019 المساهمة في دعم تدريب وتوظيف 20 باحث عن عمل 10 بميكانيكا السيارات و 10 بالملابس الجاهزة.

ويعد مركز التدريب والتشغيل المهنى أحد وحدات العمل التابعة لجمعية رجال أعمال الإسكندرية الذى تم افتتاحه فى منطقة بشاير الخير ١ بغيط العنب وهو مركز المتخصص فى التدريب من أجل التوظيف، فيما يشارك بالحضور في فعاليات الاحتفالية المهندس محمد صبرى - رئيس مجلس إدارة الجمعية، والمهندس مروان السماك رئيس اللجنة التنفيذية للمركز، الرئيس السابق للجمعية، وأدهم قريطم الرئيس التنفيذى لجمعية رجال أعمال إسكندرية، بالإضافة إلي فريق عمل اكسون موبيل مصر وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة المهندس هشام العمروسي.

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على أبرز كوميكسات السناجل في عيد الحب
    • الرئيس التنفيذي لـ"كونسقرة" يستعرض مشروع" قرة إنرجي" لاستغلال غاز الشعلة
    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015