رئيس شعبة المخابز يكشف حقيقة "المنظومة الجديدة"

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 -03:24
سلوى إبراهيم
أخبار متعلقة
أكد عطية حماد رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية في القاهرة ، أن كل ما يثار حول منظومة الخبز الجديدة ، و التفويض البنكي الخاص بالخصم المباشر لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية ، غير دقيق و في غير محله .
أوضح رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية في القاهرة،  في اجتماع اليوم الثلاثاء ، حضره المحاسب أحمد المهدي رئيس قطاع الرقابة و التوزيع بوزارة التموين والتجارة الداخلية ، و بعض معاونيه ، و عدد من اصحاب المخابز  على مستوي الجمهورية ، لبحث قانونية التفويض البنكي مع إبداء الرأي بالقبول و الرفض ، إلا بعد دراسة قانونية للتفويض ، و إبراز ما به من أخطاء قانونية .
وصرح عطية حماد ، أن شعبة المخابز بالغرفة التجارية في القاهرة ، مع الدولة في أي منظومة تراه في الصالح العام .
و أشار رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية في القاهرة ، أنه مسئول مسئولية كاملة كرئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية في القاهرة ، و عن كل ما يصدر منه شخصيًا بما يكون في الصالح العام للدولة .
و أوضح أن ما يثار على لسانه أو رؤساء الشعبة الاخري بالغرف التجارية في المحافظات المختلفة من تصريحات تمس سلامة و أمن الدولة لا تمت لهم بأي صلة .
مضيفاً  أن منظومة الخبز المدعم يعمل بها اكثر من 33 ألف مخبز بلدي على مستوي الجمهورية ، و هم شركاء فاعلين في إيصال الدعم الحكومي للمواطنين و البالغ عددهم 71 مليون مواطن يحصلون على الرغيف البلدي المدعم ضمن البطاقات التموينية .
و أكد رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية في القاهرة ، أن أي إختلافات في وجهات النظر بين المخابز و وزارة التموين ، لا يتم عرضها على وسائل التواصل الاجتماعي أو على المواقع الاخبارية ، أو على مواقع رؤساء شعبة المحافظات  ولكن يتم التشاور فيها مع المسؤلين للوصل لحلول .


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| سؤال الحلقة الجديدة من المسابقة الرمضانية "من هم آخر ثلاثة محافظين للبنك المركزي المصري"
    • شاهد.. حلقة جديدة من المسابقة الرمضانية لمجلة البوصلة الاقتصادية ومعلومات حول "إي فاينانس"
    • شاهد.. حلقة جديدة من المسابقة الرمضانية لمجلة البوصلة الاقتصادية "كم عدد سور القرآن الكريم"
    • شاهد.. سؤال الحلقة الثانية من المسابقة الرمضانية "ما طرق الوقاية من كورونا؟"
    • شاهد.. حلقة جديدة من المسابقة الرمضانية لمجلة البوصلة الاقتصادية" متي تم انشاء البورصة المصرية"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015