رئيس اتحاد الغرف التجارية يلتقي وفد الوحدة الإقتصادية لبحث زيادة التعاون العربي

السبت 30 نوفمبر 2019 -02:40
المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية
كتبت: نهلة مقلد
أخبار متعلقة
استقبل المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة   السفير  محمد محمد الربيع الامين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية  ومحمد مهران نائب رئيس الاتحاد العربي للصناعات الجلدية ورئيس المكتب الإقليمي لجمهورية مصر العربية وعدد من أعضاء مجلس إدارة  الاتحاد العربي للصناعات الجلدية لبحث زيادة  التعاون التجاري والصناعي والاستثماري العربي خلال الفترة القادمة .

جاء ذلك في حضور عدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة القاهرة من بينهم المهندس سامح زكي نائب رئيس الغرفة وخالد حسنين واحمد الوسيمي عضوا مجلس إدارة الغرفة. 

وسلم السفير محمد محمد الربيع درع  الوحدة الاقتصادية العربية لرئيس اتحاد الغرف التجارية تكريما له علي دورة الوطني  في الريادة التجارية والصناعية محليا وعربيا والمساهمة في تواجد الصناعات العربية عالميا . 

وقال المهندس إبراهيم العربي أن اللقاء يستهدف زيادة التعاون العربي المشترك بما يصب في صالح اقتصاديات الدول العربية وهو توجه عام للقيادة السياسية المصرية علي رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

وأشار رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية الي ان هناك حراك كبير حاليا من الغرف التجارية لزيادة العلاقات الاقتصادية المصرية عربيا وافريقيا وعالميا في المجالات المختلفة في ظل الفرص الاستثمارية الهائلة المتاحة في مصر حاليا بعد الإصلاحات الاقتصادية المهمة التي تمت وتعطي فرصة كبيرة لزيادة التعاملات الاقتصادية في القطاعات التجارية والصناعية والاستثمارية المختلفة . 

وتوقع محمد مهران أن تشهد الفترة القادمة  تطورا كبيرا في العلاقات المصرية العربية في صناعة الجلود خاصة في ظل توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم وزيادة العلاقات الاقتصادية المصرية الخارجية بشكل عام وعربيا وأفريقيا بصفة خاصة.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية
    • رئيس غرفة المنشأت السياحية يوضح أسباب ارتفاع الأسعار في المطاعم والكافيهات

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015