ثبات اسعار الذهب اليوم الإثنين 7_1_2019 في مستهل جلساته الصباحية

الإثنين 07 يناير 2019 -11:00
اسعار الذهب
سلوى إبراهيم
أخبار متعلقة
شهدت اسعار الذهب اليوم استقرار كبير في الأسواق، وذلك بعد حالة التذبذب الملحوظة التي دخلت فيها أسعار الذهب، خلال الساعات القليلة الماضية، فقد انخفض أمس في مستهل جلساته، وحرصًا من موقع "البوصلة الاقتصادي"، على تقديم كل ما يهتم به القارئ، نقدم لكم خدمة اسعار الذهب، كما نعرض لكم بالتفصيل أسعار الذهب، عيار 21 وعيار 25 وعيار 18، في محلات الصاغة، علاوة على أسعار بيع وشراء المشغولات الذهبية في محلات بيع الذهب وسعر مصنعيه جرام الذهب بشكل يومي ومستمر، وفيما يلي نقدم لكم عرض لاسعار الذهب اليوم الإثنين 7_1_2019 في الصاغة.

اسعار الذهب اليوم
استقرت اسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد، وذلك بعد تراجعها أمس بقيمة جنيهين لكل عيار من الأعيرة المختلفة فى الصاغة، وسجل سعر الذهب عيار 21، وهو الأكثر رواجا في مصر 621 جنيه للجرام.

فيما سجل سعر الذهب عيار 18 اليوم 532.28 جنيه، وبلغ سعر الذهب عيار 24 سجل اليوم 709 جنيهات، فيما وصل سعر الجنيه الذهب 4968 جنيه، ووصل سعر وقية الذهب 1239 دولار.

سعر الذهب
وشهدت عمليات البيع والشراء للذهب في الفترة الأخيرة حالة من الركود ويعود ذلك إلى ارتفاع أسعار الذهب، ويرجع الخبراء سبب هذا الخمول إلى ارتفاع أسعار الوقود، الذي يؤثر بالطبع على أسعار الذهب، وهو الأمر الذي أدى إلى ضعف إقبال المواطنين على شراء المشغولات الذهبية والسلع غير الأساسية، إلا أن الفترة الماضية شهدت توجه جديد للأسر المصرية، وهو شراء قطع صغيرة من المشغولات الذهبية، وذلك بعد انخفاض أسعار الذهب عن الفترة الماضية.

أسعار الذهب اليوم
يذكر أن أن أسعار الذهب فى مصر تخضع لعدة عوامل منها العرض والطلب، ويوجد مؤثر آخر عليها وهو سعر الدولار فى السوق المصرية سواء لدى البنوك والمصارف الرسمية أو لدى الصرافات، وكذلك سعر أوقية الذهب عالميًا.

 



نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • الجمهور المصري يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس أمم إفريقيا.. تعرف عليهم
    • شاهد.. تباين أراء الجمهور المصري حول افضل 3 لاعبيين في بطولة كأس أمم إفريقيا
    • شاهد الحلقة الأولى من مسابقة البوصله سبورت
    • شاهد.. توقعات الجمهور المصري لنتيجة مباراة كأس امم افريقيا بين مصر & زيمبابوي
    • رواد الأعمال.. تعرف على اول شركة مصرية متخصصة في إنتاج بذور عيش الغراب "المشروم"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015