" العبد للحلويات ": إنخفاض فى أسعار حلوي المولد بنسبة 10% مقارنة بالعام الماضى

الأحد 04 نوفمبر 2018 -03:19
صورة أرشيفية
كتب/ وليد السيد
أكد اللواء صلاح العبد رئيس شعبة تجارة الحلويات بغرفة القاهرة التجارية ورئيس شركة " العبد " للحلويات أن أسعار حلوي المولد هذا العام أقل بنسبة تصل إلى 10% مقارنة بالعام الماضى .
موضحا ان انخفاض اسعار السكر هي المسبب الرئيسي في انخفاض الاسعار مشيراً الي أن مجهودات وزارة التموين والتجارة الداخلية حيث قامت بتوفير السكر لمصانع الحلوي بسعر 7 جنيهات للكيلو مقارنة ب 12 الي 13 جنيه للكيلو في العام الماضي وهو ما ادي الي انخفاض الاسعار .

واضاف ان سعر علبة حلوي المولد يبدأ من 40 جنيه للعلبة الواحدة وهو ما يناسب كافة طلب محدودي الدخل  لافتاً الي أن شراء حلوي المولد النبوى الشريف عادة قديمة وهامة لدى جميع المصريين .
و حلاوة المولد، هي نوع من الحلوى تظهر في الدول الإسلامية وخاصة مصر في مناسبة المولد النبوي الشريف. وهي نوع من الحلويات أدخلها الفاطمين الي الدول حكموها 
ويعد حلواني العبد أحد  أشهر سلسة محلات بيع الحلويات الشرقية والغربية فى مصر والتى بدأت مزاولة نشاطها منذ عام 1974  ، تقدم كافة ما تحتاجه الأسرة من حلويات شرقية وغربية وتورت وجاتوهات وبسكويت العيد وبيتيفور ومخبوزات ومعجنات ومكسرات وحلاوة المولد النبوى وكحك العيد وتقدم البيتزا والأيس كريم وياميش رمضان .
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد .. الجزء الثاني من مسابقة البوصلة الرمضانية
    • شاهد.. مشاركة القراء في مسابقة البوصلة الرمضانية
    • رئيس شركة مصر المقاصة يوضح مدى تأثير الأوضاع السياسية على الأسواق العربية
    • شاهد ماذا يفعل المصريون في اول أيام رمضان
    • تعرف على اسعار زينة رمضان واشكالها الجديدة

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015