OPPO تطلق مجموعة جديدة من الشواحن بتكنولوجيا القدرة السلكية واللاسلكية العالية

الأربعاء 15 يوليه 2020 -03:00
حماده علي
أخبار متعلقة
أعلنت OPPO اليوم عن الإطلاق الرسمي لسلسلة الشواحن السريعة المكونة من شاحن ١٢٥ واط، والشحن اللاسلكي السريع AirVOOC ٦٥ واط، والشاحن المتنقل متناهي الصغر SuperVOOC mini ٥٠ واط، بالإضافة إلى شاحن سريع صغير ١١٠ واط. تعد تكنولوجيا الشاحن ١٢٥ واط أحدث الطفرات التكنولوجية في عالم صناعة الهواتف المحمولة.

ويعمل لوغاريتم التشفير المتقدم ومنظمات التحكم في الحرارة الصارمة على ضمان استخدام آمن وفعال لأداة الشحن السريع. ويتيح الشاحن اللاسلكي السريع AirVOOC ٦٥ واط للمستخدمين شحناً أسرع مقارنةً بالشحن السلكي، أما الشاحن الصغير SuperVOOC mini ٥٠ واط والشاحن السريع الصغير ١١٠ واط فيتم تقديمهما لأول مرة وهما من ابتكارات تكنولوجيا VOOC للشحن السريع من OPPO.

كلا الشاحنين يعدان رائدين في مجال تصغير الشواحن عالية القدرة، وذلك بفضل خفة وزنهما غير المسبوقة، وتميزهما بالنحافة وسهولة النقل.

وصرح جيف زانج، رئيس علم تكنولوجيا الشحن في OPPO: "إن الاستخدام المتسارع لتكنولوجيا الجيل الخامس حول العالم إلى جانب زيادة وتنوع التطبيقات التي تستهلك طاقة عالية بما فيها الألعاب والفيديوهات، يمثلان تحدياً جديداً لعمر بطارية الهاتف المحمول وتجربة المستخدم في الشحن. تواصل OPPO ريادتها في تطوير الشحن السريع منذ أن أطلقت شاحن VOOC السريع لأول مرة في عام ٢٠١٤.

وأضاف : الآن نحن ملتزمون بمواصلة البناء على ما اكتسبناه من خبرات وما حققناه من طفرات في تكنولوجيا الشحن ذو القدرة العالية، والشحن اللاسلكي، والشحن متناهي الصغر، وذلك كي نوفر للمستخدمين تجربة شحن آمنة وفعالة ومريحة وفائقة السرعة".
يمثل الشاحن السريع ١٢٥ واط : شحن أسرع في عصر الـ 5G يستخدم الشاحن السريع ١٢٥ واط من OPPO تكنولوجيا الشحن السريع والتي تتمكن من شحن بطارية سعة ٤٠٠٠ مللي أمبير حتى ٤١٪ في ٥ دقائق، وتشحنها بالكامل في ٢٠ دقيقة بأسرع معدلات الشحن.
وفي نفس الوقت، فإنها متوافقة مع البروتوكولات السابقة لتكنولوجيا الشحن السريع SuperVOOC وVOOC وكذلك تدعم البروتوكولات الشائعة ومنها ٦٥ واط PD و١٢٥ واط PPS.
وحالياً، تعد هذه التكنولوجيا هي أكثر تكنولوجيا متقدمة للشحن السريع.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| تطورات الأوضاع على الساحة اللبنانية؟
    • شاهد.. تعرف على أسعار خروف العيد في مصر .. وكيف تشتري أُضحية خالية من العيوب؟
    • شاهد رحلة كفاح طبيب الغلابة و تفاصيل حياتة حتي وفاته ..
    • شاهد| توسعات المستشفى الدولي للكلى والمسالك البولية.. تعزز قدرة التخصصات الفرعية لجراحات المسالك
    • شاهد|معاون وزير الزراعة يوضح الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015