على هامش إطلاق أول نادي رقمي فى مصر

وزير الاتصالات: ربط 20 مليون حساب بنكى بالكارت الذكي الموحد خلال عامين

الخميس 06 ديسمبر 2018 -02:09
كتب ـ حمادة على
أخبار متعلقة
أعلن وزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت فى مؤتمر صحفي عن دعمه لتحول نادي الجزيرة إلى نادي رقمي،  بالتعاون مع شركة فوري للمدفوعات الالكترونية، فى خطوة تعد بداية لتحول الأندية المصرية إلى نوادي رقمية، وذلك بحضور والمهندس عمرو جزارين رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة وأشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة فوري والمهندس محمد عكاشة العضو المنتدب لشركة فورى.

قال وزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت فى تصريحات له:  إن الوزارة تشارك فى خطة طموحة تهدف إلى تحويل مصر لمجتمع رقمي، ليحصل المواطن على كافة خدماته من خلال منظومة ذكية رقمية مميكنة سواء عن طريق المنصات الرقمية أو تطبيقات المحمول.
وأضاف طلعت: نسعى الى مشروع الكارت الموحد الذى  يستطيع المواطن أن يحصل من خلاله على خدمات نقدية أو عينية أو معاشات أو مرتبات من خلال هذا الكارت المرتبط بحساب بنكى، وفى خلال مدة لا تتحاوز عامين سيكون هناك ٢٠ مليون حساب بنكى مرتبط بالكارت الذكي.

وأشاد وزير الاتصالات بالخطوة التى اتخذها نادي الجزيرة للتحول إلى مجتمع رقمي، معتبرا أن هذا جزء من تحول الدولة ككل إلى  مجتمع ذكي.
وتابع الوزير أن مايحدث في نادي الجزيرة هو لبنة لتحول اغلب الأندية الرياضية في مصر إلي اندية رقمية، معربا عن أمله أن  تحذو جميع الاندية الرياضية نفس الحذو.

وقال رئيس نادي الجزيرة الدكتور عمرو الجزارين: إن تحول نادي الجزيرة إلى نادي رقمي سيساعد فى السيطرة على الموارد المالية للنادي، وستنقل نادي الجزيرة إلى نقلة نوعية من خلال استخدام تطبيق واحد لتيسير آليات لدفع لخدمات النادي عبر الهاتف المحمول، مشيرا إلي أن التطبيق سوف يساهم في تقديم خدمة جيدة للاعضاء.
وأضاف: إنها أول بادرة من نوعها تتم الشراكة بين اعرق الاندية المصرية "نادى الجزيرة الرياضى" مع شركة "فوري اول و اكبر شبكة مدفوعات فى مصر " لعقد لاطلاق اول نادي ديجيتال فى مصر من خلال الهاتف المحمول ،كبداية لوضع الأندية المصرية على خريطة العالم الرقمي.
وأعرب المهندس عمرو جزارين  رئيس مجلس ادارة نادى الجزيرة الرياضى عن اهمية هذه الشراكة، قائلا  "ان اتفاقية نادي الجزيرة مع "فوري" هدفها تسهيل اليات الدفع لخدمات النادى من خلال تطبيق على الهاتف المحمول , و اضاف ان التطبيق سوف يساهم فى تعزيز المكانة الاجتماعية و الحفاظ على راحة الاعضاء, استكمالا لتميزنا عن باقى الأندية" و لحرصنا الدائم على راحة الاعضاء الكرام وسهولة طرق الدفع لخدمات النادى المتنوعة.
 
من جانبه أكد أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة "فوري" أن فوري تسعى إلى ادخال الاندية الرياضية الى عالم الديجيتال، وإطلاق خدمات شركة "فوري" فى نادى الجزيرة الرياضى مع تطبيق الموبيل للتسهيل على اعضاء النادى الحصول على الخدمات والدفع من خلال هذا التطبيق، وأضاف: "الآن يمكن لأعضاء النادي من خلال "تطبيق نادى الجزيرة"، تجديد عضوية النادي، وحجز الملاعب الرياضية، ودفع اشتراك المدارس الرياضية، وشراء كافة المستلزمات داخل النادي من خلال الهاتف المحمول، إضافة إلى تجميع كوبونات ونقاط الاستبدال عن طريق "فوري" بالاضافة الى الاستفادة باكثر من 400 خدمة مختلفة مقدمة من فوري.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مصر تستعد للإعلان عن 3 اكتشافات أثرية جديدة
    • فيديو.. الرئيس السيسى يشيد بدور شركة سيمنز فى مصر: قامت بعمل غير مسبوق عالميًا
    • بالفيديو... تتويج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الانجليزي
    • بالفيديو: تعرف على خطوات التصويت في الانتخابات الرئاسية
    • بالفيديو تعرف على شهادة أمان المصريين

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015