هواوي تقفز للمرتبة 68 في قائمة إنتربراند الدولية لأفضل علامة تجارية عالمية في عام 2018

الخميس 11 أكتوبر 2018 -01:26
كتب ـ حمادة على
أخبار متعلقة
 أعلنت هواوي عن احتلالها للمرتبة ال 68 في قائمة انتربراند العالمية لأعلي الشركات قيمة حول العالم في عام 2018، وفقاً لمؤسسة انتربراند الدولية المتخصصة في استشارات العلامات التجارية الرائدة عالمياً. بينما استطاعت هواوي هذا العام القفز مركزين مقارنة بتصنيفها العام الماضي، كما ارتفعت قيمة علامتها التجارية بنسبة 14% أي ما يقدر ب 7.6 مليار دولار أمريكي.

قال"زانج هونجكسي"، رئيس قطاع التسويق بشركة هواوي، قائلاً "خلال دورة صناعة التكنولوجيا القادمة، ستصبح التقنية التي تتمثل في الذكاء الاصطناعي، شبكات الجيل الخامس من الاتصالات، انترنت الأشياء، والحوسبة السحابية أكثر أهمية من ذي قبل، حيث أن هواوي تقدم أفضل تجربة وأعلي قيمة لعملائها بواسطة دمج حياتهم بالذكاء الاصطناعي، الأجهزة الذكية، شبكات الاتصال المتطورة، والحوسبة السحابية."

توظف هواوي دراستها لاحتياجات العملاء في تقديم أفضل توليفة ممكنة من التقنية المتطورة والتصميم الجذاب في الهواتف التي تصممها. بينما استطاعت هواوي هذا العام أن ترسي معايير جديدة ومبتكرة لتجربة التصوير الفوتوغرافي من خلال سلسلة هواتف هواوي P20، التي نالت استحسان واشادة المستهلكين حول العالم، وهذا ما جعل هواوي ضمن عمالقة صناعة الهواتف الرائدة في العالم. كما أن هواوي تقدم أجهزة اتصال مبتكرة غير الهواتف الذكية، بجانب أجهزة المنزل الذكية، وذلك لتوفير تجربة رقمية للمستهلكين حول العالم.

والجدير بالذكر، أن هواوي ستطلق أحدث سلسلة هواتفها يوم 16 أكتوبر وهي سلسلة Mate الشهيرة في لندن، حيث أن هذه السلسلة ستكون أول هواتف تدعم رقاقة Kirin 980.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • فيديو,, حتى لو سنجل.. خمس نصائح ل الاحتفال بعيد الحب
    • شاهد تدريب الأهلي في تنزانيا استعداد لمقابلة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا
    • شاهد.. تحدي الأجيال الأربعة موضه جديدة تجتاح وسائل التواصل الاجتماعي في العالم
    • شاهد.. أشهر زيجات 2018.. مشاهير دخلوا عش الزوجية
    • شاهد فيديو .. البوصلة سبورت ترصد ابرز الأحداث الرياضية خلال 2018

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015