هواوي تطرح أحدث حواسبها المحمولة MateBook X Pro و MateBook D في مصر

الخميس 03 يناير 2019 -04:33
كتب - حمادة علي
تستعد مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك لطرح احدث حواسبها المحمولة MateBook X Pro و MateBook D، والمُنضمون لسلسلة MateBook الشهيرة التي حققت نجاح ملحوظ وباهر خلال السنوات الماضية فى مختلف الاسواق العالمية . كما تقوم هواوي ايضا بطرح أحدث اجهزتها اللوحية Media pad M5 Lite وساعتها الذكية GT.

ومن المتوقع أن تشهد الاسواق المصرية إطلاق هذه المنتجات المُنتظرة في مطلع منتصف الشهر الجاري.
وفى هذا الاطار صرح كيث لي نائب رئيس هواوي في مصر "تسعي هواوي دائماً لتلبية احتياجات ومتطلبات المستخدمين من خلال طرح منتجات متطورة تواكب الحياة العملية والترفيهيه ، لذا قمنا بتقديم احدث الحواسيب المحمولة و الاجهزة اللوحية والساعات الذكية التي تتمتع بأحدث التقنيات التي توصل اليها العالم."

و أضاف لى ، أن السوق المصري سوق واعدة، لذلك قررت شركة هواوى طرح سلسلة جديدة من منتجاتها المتطورة والمبتكرة لرسم ملامح جديدة في بداية العام لكافة مستخدميها . و من المنتظر ان يتمتع حاسب MateBook X Pro بالعديد من المزايا التي يتطلع اليها المستهلك حيث ينافس MateBook X Pro أجهزة اللابتوب الرائدة، ، نظراً لكونه أول حاسب شخصي محمول من هواوي يتمتع بتصميم Full View الذي يعطي مساحة أكبر للشاشة بنسبة 91% من حجم هيكل الحاسب .
وهذا يعني أن الحاسب يظهر بشكل يكاد أن يكون معدوم الحواف ، بجانب عمل شاشة الحاسب باللمس مع نوع الشاشة 3K LTPS مع معدل وضوح يقدر ب 3000 x 2000، وهذا يمنح المستخدم تفاصيل أوضح وألوان ساطعة لمشاهدة صور عالية الدقة مع مشاهدة مقاطع الفيديو بدقة 4K.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • البوصلة| شاهد.. وزير الاتصالات يكشف استراتيجية الدولة للاستفادة من تكنولجيا الذكاء الصناعي
    • رئيس شعبة الاقتصاد الرقمي يوضح جهود التحول الرقمي في مصر
    • الرئيس التنفيذي لــ " ايتيدا" توضح انشطة الهيئة خلال الفترة الحاليه
    • شاهد..وزير الاتصالات يعلن عن بناء اول مدينة رقمية في مصر
    • البوصلة | شاهد.. الحلقة الاخيرة من مسابقة البوصلة الرمضانية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015