خلال زيارة الوزيرين لمركز خدمات المستثمرين

"نصر " و "طلعت" يسلمان رخصة مزاولة نشاط لمنشأة فردية في مجال البرمجيات

الخميس 12 يوليو 2018 -10:32
كتب - حمادة علي
أخبار متعلقة
سلم وزيرا الاستثمار والتعاون الدولي، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رخصة مزاولة نشاط لمنشأة فردية هي "جينوفيتى لخدمات التكنولوجيا والإبداع" في مجال البرمجيات، وذلك في إطار تفعيل منظومة إصدار تراخيص الاستثمار وفقا لأحكام قانون الاستثمار رقم 72 لسنة 2017.
جاء ذلك خلال زيارة الوزير عمرو طلعت والدكتورة سحر نصر وزيرة الإستثمار والتعاون الدولي لمركز خدمات المستثمرين .
وأكدت الدكتورة سحر نصر حرص الوزارة على التعاون مع وزارة الاتصالات في الميكنة لما لها من أهمية في تحسين مناخ الاستثمار، وتسهيل الخدمات على المستثمر، وتحسين وضع مصر في مؤشرات التقارير العالمية، معربة عن حرصها على مزيد من التعاون في مشروعات التطوير التكنولوجي، ومشروعات دعم الشباب والشركات الناشئة، والإصلاح المؤسسي، والتنسيق من أجل إدراج الفرص الاستثمارية الخاصة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في خريطة مصر الاستثمارية.

وأشار الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن هذا اللقاء يأتي استكمالا للمناقشات التي تم الاتفاق عليها خلال اجتماعه مع الدكتورة سحر نصر في الأسبوع الماضي بالقرية الذكية من أجل تعزيز التعاون المشترك في مشروعات التطوير التكنولوجي للخدمات المقدمة للمستثمرين؛ مؤكدا على أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات زاخر بالفرص الاستثمارية التي يمكن الترويج لها بفاعلية من خلال أنشطة وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، كما أشار سيادته إلى أهمية التعاون في دعم الابتكار والشركات الناشئة من أجل دفع عمليات التنمية المستدامة.

وعرض الدكتور شهاب مرزبان، رئيس شركة مصر للاستثمار في ريادة الأعمال، تفاصيل عن مشروع "فكرتك شركتك" وإمكانية التعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دعم رواد الأعمال.

وقدم الدكتور مالك فواز، مستشار الوزيرة لشؤون الخريطة الاستثمارية، شرح عن الفرص الاستثمارية في الخريطة، واخر الاحصائيات في الاستثمارات الكلية والاستثمار الأجنبي المباشر.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مصر تستعد للإعلان عن 3 اكتشافات أثرية جديدة
    • فيديو.. الرئيس السيسى يشيد بدور شركة سيمنز فى مصر: قامت بعمل غير مسبوق عالميًا
    • بالفيديو... تتويج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الانجليزي
    • بالفيديو: تعرف على خطوات التصويت في الانتخابات الرئاسية
    • بالفيديو تعرف على شهادة أمان المصريين

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015