"لينك داتا سنتر" و GPX مصر تتعاونان لتقديم الخدمات السحابيةAzure Stack

الأربعاء 24 يوليه 2019 -10:09
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
أعلنت شركة  لينك داتا سنتر الرائدة في مجال الحلول التكنولوجية المتكاملة ، عن إطلاق  خدمة جديدة لعملائها عن طريق استخدام مركز البيانات المصممة علي Fault Tolerant,Tier 4 والمقدمة عن طريق شريكها الإستراتيجي في مصر شركة   GPX الرائدة في مجال الحوسبة السحابية ومراكز البيانات .
  وتعد شركة لينك داتا سنتر الشريك الذهبي للاعمال لشركة مايكروسوفت مصر، والتي تقدم مجموعة متنوعة من حلول استضافة البيانات من خلال Azure Cloud Services ومن مراكز البيانات العالمية الخاصة بها ، وايضاً إدراة الخدمات في مجالات التكنولوجيا المختلفة ، وتشمل خدمات شركة لينك داتا سنتر أمن المعلومات والبنية التحتية وخدمة إتاحة البرامج وحلول استضافة البيانات ، وإدراة الخدمات عبر المؤسسات الرأسية، وخدمة تأجير البرامج  .
تعد خدمات Azure Stack  الإضافة الأحدث ضمن مجموعة خدمات لينك داتا سنتر والتي يتم استضافتها في مركز بيانات GPX  بالقاهرة، حيث تتمتع GPX  بأكثر من عشر سنوات خبرة في مجال مراكز البيانات مزودة بأربعة مواقع استراتيجية للشركة علي مقربة من كابلات بحرية مهمة، وتحتلGPX  مصر مكانة متميزة إقليميا وعالميا وذلك بفضل مراكز بياناتها المميزة المصممة على Fault Tolerant, Tier 4  بنسبة  إتاحة قدرها 99.999%  
ويعد Azure Stack هو أحدث ابتكار في حلول البنية التحتية من مايكروسوفت ، حيث يعزّز مميزات خدمات الحوسبة السحابية لـ Azure  والاستفادة منها مع الاحتفاظ بميزة الموقع الجغرافي للخدمة المقدمة ، مما يسمح للمؤسسات بالتغلب على القيود التي تحددها السياسات التنظيمية أو سياسات سيادة البيانات، يُمكِن Azure Stack  مستخدميه من استضافة قواعد البيانات الهامة ؛والتي اصبحت طلبا ملحا للعديد من الهيئات الحكومية والمؤسسات المصرفية؛ في مركز بيانات محلي مؤمن بأعلى التقنيات مع إستخدام  نفس مميزات منصة Azure Cloud،ويستطيع Azure Stack  بسهولة الربط بأي نظام تم استضافته على Azure Cloud  وذلك بفضل المنصة المشتركة الموحدة بين Azure Cloud  و Azure Stack. 
إن استخدام Azure Stack يعمل على تحسين مستوى الأداء مع القابلية للتوسع لحظيًا في القدرة الحوسبية وتقليل التكلفة الإجمالية نظرًا لأن المؤسسات مع استخدام هذا الحل تدفع فقط مقابل ما تستخدمه ولا تحتاج إلى الاستثمار في البنية التحتية المحلية المكلفة. كما ان استخدام Azure Stack يؤدي إلى  تجنب أي مشاكل تتعلق بوقت الاستجابة نظرًا لتوصيلها عبر خط بيانات مخصص ، كما أنه يزيد من آمان البنية الأساسية نظرًا لأنه لا يمكن اختراق أي شيء عبر معايير الآمان المطبقة ، ويأتي ذلك في الوقت الذي تعد فيه شركة لينك داتا سنتر المورد الوحيد لهذه الخدمة في مصرحاليا بفضل شراكتها القوية مع ميكروسوفت مصر وامكانيتها التقنية المرتفعة.
وطبقا لمؤسسة الأبحاث العالمية Gartner ، فإن تقنيات الحوسبة السحابية الخاصة وخدمات الحوسبة السحابية الهجينة Hybrid Cloud ستشهد طفرة ملحوظة في التطور التقني وارتفاع ملحوظ في الطلب. فمن المقرر أن تصل الحوسبة السحابية المختلطة إلى درجة اعتمادية مذهلة على نطاق واسع خلال الفترة القادمة. 
وتعقيبا على هذا التعاون، قال جمال سليم ، المديرالتنفيذي لشركة لينك داتا سنتر :"إن إختيارنا GPX مصر ومركز بياناتها بمستوىTier 4  لإستضافة خدمات Azure Stack  يضيف بعدًا جديدًا لإستقرار وفاعلية هذه الخدمات ،  كما أن شراكتنا الإستراتيجية مهدت الطريق لهذه الفرصة المميزة لدمج مركز بيانات مصمم على طراز عالمي مع أحدث تقنيات تكنولوجيا الحوسبة الهجينة Hybrid Cloud "   
إن اختيار استضافة خدمات Azure Stack فيGPX  مصر يضيف بعدا هاماً في الحصول على اعلى مستوى في استقرار الخدمة، وأدائها الفائق وأمانها وسرعة الربط مع الخدمة ، فلدى  GPXمصر خط بيانات مخصص من عدد من مزودي الإتصالات والذي يمنع أي تأخر في الإستجابة ويضمن سرعة الوصول للبيانات المهمة. إن هذه الشراكة المثمرة تعد طفرة نوعية في جودة خدمات الإستضافة كم أنها تقدم المزايا المضاعفة من Azure Stack  وخدمات الإستضافة العالمية. 
تعد شركة GPX  ناقلا وبيئة محايدة لمقدمي خدمات الإنترنت، لكون مركز المعلومات متصل بمسارين مختلفين من الكابلات الخاصة بالشركة المصرية للإتصالات WE القادمين من سنترالين مختلفين ، حيث تقوم المصرية للإتصالات وجميع مقدمي خدمات الإنترنت المميزين بخدمة مركز البيانات بربطها بالشبكة لتقدم أكثر من 10 جيجابايت سعة سرعة ، وعلى مدار السنوات الماضية، استثمرت GPX الكثير من الوقت والإمكانيات المادية لتطوير مركز البيانات حتى تصل بالمنطقة الإقليمية إلى أعلى المستويات العالمية بهذا الصدد. بقوة دعم واحتياط شاملة ومولدات كهربائية احتياطية. 
ومن جانبه، قال ريك أولر، المدير العام لشركة GPX  : " نتوقع بتقديم هذه الخدمة الجديدة إحداث نقلة نوعية في سوق الإستضافات في المنطقة ،فثقتنا في خبرة لينك داتا سنتر، وجودة مراكز بياناتنا، مع النقص الحاد في السوق لهذا النوع من الخدمات، بجعلنا متفائلين للغاية لنجاح هذه الخدمة " .
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019
    • شاهد..هشام عز العرب:CIB يقود التغير في المجتمع عبر تحقيق المساواة بين الرجال والنساء
    • شاهد.. حسين أباظة: " التجاري الدولي" يستهدف استحواذ مصر على عرش " الاسكواش" ل 20 سنة قادمة

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015