"كايرو اي سي تي" يواصل احتضان رواد الأعمال وشباب المبدعين في دورته الثانية والعشرين

الأربعاء 07 نوفمبر 2018 -01:29
أسامة كمال، الرئيس التنفيذي لشركة تريد فيرز
كتب - حمادة علي
أخبار متعلقة
استغلالا للنجاح الهائل الذي حققه معرض ومؤتمر Cairo Ict خلال الدورتين السابقتين ، سيقام "ملتقى الابتكار - Innovation Arena" للعام الثالث على التوالي داخل المعرض، وهي الساحة المخصصة لشباب المبدعين ورواد الأعمال لاستعراض مشروعاتهم المبتكرة، بجانب تنظيم مجموعة من الجلسات النقاشية بحضور كبار رجال صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتقديم النصائح لهؤلاء الشباب وتوجيههم بشكل علمي ومنهجي.

ويشهد المعرض استضافة الدورة الخامسة لمعرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية والشمول الرقمى "Pafix"، والذي كان له دور كبير على مدار السنوات الماضية في توجيه أنظار المصريين لأهمية الشمول المالي والتحول إلى مجتمع لا نقدي.

وسوف تشهد الدورة الحالية مشاركة موسعة لمجموعة من البنوك الرائدة داخل مصر سواء البنوك الحكومية أو البنوك العالمية، لاستعراض حلولهم البنكية المعتمدة على تكنولوجيا المعلومات.

كما يشهد المعرض استضافة الدورة الرابعة لـمعرض ومؤتمر "الأمن والسلامة الدولى DSS" الذي يستضيف نخبة من الخبراء بالمجال الأمني لمناقشة سبل تعزيز دور التكنولوجيا في منظومة التأمين الشخصي وتأمين المنشآت، بجانب مشاركة عدد كبير من الشركات العالمية والمحلية العملاقة المتخصصة في تطوير الحلول الأمنية التكنولوجية لعرض احدث التقنيات العالمية والحلول المتكاملة فى مجال الأمن والحماية والدفاع واستعراض الوسائل الحديثة فى مكافحة الارهاب بالأضافة إلى الخدمات والتقنيات المتطورة المستخدمة فى مجالات الإطفاء والحلول الأمنية المتطورة التى تساعد فى تأمين الحدود.

أيضا ستقام على هامش المعرض، فعاليات الدورة الرابعة لـمؤتمر المدن والمجتمعات الذكيةIntelli-Cities ، والذي يستعرض أحدث الحلول التكنولوجية التي يتم تطبيقها داخل المجتمعات العمرانية والمنازل، والتي تساهم في ربط جميع الخدمات بطريقه مميكنه ذات تقنيه حديثه والوصول بأفضل مدينه عالميه على ارض مصريه بما فى ذلك الحفاظ على الطاقة.

وشهدت الدورة الماضية للمعرض نجاحا منقطع النظير، بدءا من افتتاح المعرض بحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونخبة من الوزراء والسفراء ورؤساء كبرى الشركات العالمية المتخصصة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومرورا بالمبادرات التي تم إطلاقها خلال المعرض، والاتفاقات الثنائية التي وقعتها الشركات المشاركة سويا، وتحقيق معدلات نمو كبيرة في أعداد زوار المعرض.


طريقة التسجيل للراغبين في حضور المعرض

ويمكن للراغبين في زيارة المعرض بدورة الثانية والعشرين، سرعة التسجيل عبر الرابط التالي: http://cairoict.com/visitor-registration من أجل الحصول على التصريح الخاص بدخول المعرض على مدار أيامه الأربعة.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مصر تستعد للإعلان عن 3 اكتشافات أثرية جديدة
    • فيديو.. الرئيس السيسى يشيد بدور شركة سيمنز فى مصر: قامت بعمل غير مسبوق عالميًا
    • بالفيديو... تتويج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الانجليزي
    • بالفيديو: تعرف على خطوات التصويت في الانتخابات الرئاسية
    • بالفيديو تعرف على شهادة أمان المصريين

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015