لمناقشة دور تقنية المعلومات والاتصالات في تعزيز الانتعاش الاقتصادي بعد جائحة كورونا

قمة هواوي "نحو عالم أفضل" تستضيف قادة التكنولوجيا في العالم

الأربعاء 29 يوليه 2020 -01:40
حماده علي
أخبار متعلقة
نظمت شركة هواوي، الرائدة عالمياً في توفير البنى التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، قمة "نحو عالم أفضل" على مدى ثلاثة أيام عبر الإنترنت بمشاركة العديد من شركات الاتصالات والمنظمين والمحللين ووسائل الإعلام وخبراء هواوي وشركاؤها من أكثر من 80 دولة.

وناقش المشاركون أهمية الدور الكبير الذي تلعبه التكنولوجيا في مكافحة تفشي فيروس كورونا وتعزيز الانتعاش الاقتصادي في مرحلة ما بعد كورونا. وتم بث فعاليات القمة مباشرة بثمان لغات، بما فيها العربية عبر الموقع الإلكتروني للشركة.

وتحدث عدد من الضيوف من بينهم ممثلون عن شركات "اتصالات"و"تشاينا تيليكوم" و و"إم تي إن" والجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول (جي إس إم إيه) و الوكالة الدولية المسؤولة عن معايير الجيل الخامس (3GPP/ETSI) في القمة التي تناولت إسهامات تقنية المعلومات والاتصالات في مختلف الصناعات والقطاعات مثل الطب والتعليم والعمل عن بعد والخدمات الصحية العامة، والأسس الاستراتيجية لتعافي الاقتصادات وأطر التعاون الدولي وتعاون القطاعين العام والخاص في هذا المجال.
وترّأس جوو بينغ، رئيس مجلس الإدارة الدوري لشركة هواوي اليوم الأول من القمة، حيث تحدث عن أهمية التعاون بين مختلف القطاعات التكنولوجية لإطلاق إمكانات الجيل الخامس ودفع عجلة التنمية الاقتصادية.
وقال جوو: "باعتبارنا شركة متخصصة في تقنية المعلومات والاتصالات، تقع على عاتقنا مهمة توظيف التكنولوجيا في مكافحة تفشي الفيروس وتعزيز الخدمات لمجتمعاتنا من خلال التعاون مع شركائنا وعملائنا من شركات الاتصالات والمؤسسات من أجل توفير الحلول التكنولوجية.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية
    • رئيس غرفة المنشأت السياحية يوضح أسباب ارتفاع الأسعار في المطاعم والكافيهات

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015