على هامش فعاليات مؤتمر "كونيكت 2020"

"في إم وير " تعلن اعتزامها الاستحواذ على شركة "أوكتراين" بهدف تعزيز استراتيجية الأمن

الإثنين 18 مايو 2020 -10:26
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
 أعلنت "في إم وير"، الشركة الرائدة في تطوير البرمجيات المؤسسية، عن نيتها الاستحواذ على شركة أوكتراين التي تعمل منصتها الأمنية المبتكرة الخاصة بتطبيقات "كوبرنيتيس" Kubernetes على تبسيط عمليات التطوير والعمليات التشغيلية الأمنية (DevSecOps)، وتمكين البيئات السحابية من تحقيق أعلى مستويات من الأمان، بدايةً من عمليات التطوير وصولاً إلى وقت التشغيل. وكشفت "في إم وير" عن هذا الإعلان خلال فعاليات مؤتمر "كونيكت 2020" السنوي للأمن الإلكتروني الخاص بالمستخدمين والشركاء (والذي نظمته الشركة بشكل افتراضي عبر سحابة في إم وير كاربون بلاك).

 

وتعد حماية أعباء العمل أمراً بالغ الأهمية لتأمين التطبيقات والبيانات داخل كل مؤسسة، كما إن الخصائص الفريدة للسحابة (السرعة، والمرونة، والقدرة على التوسعة والتطور) تعني أن المطورين يستخدمون بشكل متزايد برمجيات "كوبرنيتيس" لتحديث التطبيقات وتغيير طبيعة أعباء العمل التي تحتاج إلى توفير الحماية.

 

وكما هو الحال مع أي تبني رئيسي للتقنيات الحديثة، يسعى مجرمو الإنترنت لاستهداف هذه التقنيات، ويتطلعون إلى الاستفادة من الثغرات ومكامن الخطر الجديدة. ويمثل بناء منصة "كوبرنيتيس" الأمنية المبتكرة من أوكتراين ضمن مجموعة حلول في إم وير الأمنية فرصة كبيرة لشركة في إم وير للتخفيف من المخاطر بطرق عديدة ، بما في ذلك:

توفير رؤية كاملة للبيئات السحابية الأصلية، بحيث يمكن للعملاء تحديد وتقليل المخاطر الناجمة عن نقاط الضعف والهجمات بشكل أفضل.
تجاوز التحليل الثابت والحفاظ على الامتثال للأنظمة والقوانين
التكامل مع دورة حياة المطور لتحليل ومراقبة مخاطر التطبيقات قبل نشرها واعتمادها.
 

وعقب إتمام عملية الاستحواذ، سيتم دمج تقنية أوكتراين ضمن سحابة في أم وير كاربون بلاك، الأمر الذي سيوفر دعماً جديداً للمزايا الأمنية للتطبيقات التي يتم تشغيليها على منصة Kubernetes، ودعم القدرات الأمنية كجزء من بنية أنظمة تقنيات المعلومات وعمليات التطوير والتشغيل الحالية.

 

وبهذه المناسبة، قال باتريك مورلي، المدير العام ونائب الرئيس الأول، لوحدة الأعمال الأمنية لدى شركة في إم وير: "سيمكننا الاستحواذ على شركة أوكتراين من توسعة وتعزيز استراتيجية الأمن الشاملة لبيئات "كوبرنيتيس" وتضمن تقنيات أوكتراين ضمن سحابة في إم وير كاربون بلاك".

 

وتستند استراتيجية الأمان الجوهرية لشركة في إم وير على إثراء السياق من خلال مجموعة مم ميزات الأمان، إلى جانب الاستفادة من تقنيات في إم وير لتحقيق القياس والتحكم عن بُعد لنقاط النهاية ، وأعباء العمل، والشبكة، ونقاط وصول المستخدم، والتطبيق. وسيساهم هذا الابتكار في تمكين حل XDR من العمل بشكل مثالي مع حلول في إم وير الموجودة - مما سيوفر الدعم لكافة أجهزة الاستشعار والأجهزة التي تعاني من ضعف المستويات الأمنية.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئاسة مجلس الوزراء توضح الحقائق والرد على ما يُثار من شائعات
    • شاهد| الدكتور أنور حلمي يطالب وزارة الصحة بتكثيف الكشف المبكر للسيطرة على وباء كورونا
    • بالفيديو.. تعرف علي الاشتراطات التي اصدرتها وزارة التنمية المحلية لدخول الكافيهات والقهاوى
    • شاهد| مدرسة طه حسين بالعمرانية تمنح التلميذة تقى عبدالرحيم جائزة التميز في البحث الدراسي
    • مشروع تبطين وتأهيل الترع في محافظة الشرقية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015